إخضاع 110 عامل بشركة "الكابلاج" بالقنيطرة لتحاليل فيروس كورونا             وزير الأوقاف يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى             وزارة التربية الوطنية بالمغرب تعلن تحيين 20 كتابا مدرسيا             اليوسفي… سيرة أول معارض عربي يدخل باب السلطة سلميا             رئيس الكاف تعرضت للتهديد والشتم في نهائي "الوداد والترجي             أنباء عن استقاله محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة             جهة الرباط سلا القنيطرة تقترب من هزم فيروس كورونا             شكاية من 3 تلاميذ تتسبب في متابعة الرابور ولد الكرية             الاقتصاد وكورونا            الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 20:05


فيرنانديز يدخل المنافسة على منصب مدرب المغرب


شهد مستقبل العارضة الفنية للمنتخب المغربي اهتمام الصحف الفرنسية، في ظل تكتم جهاز الكرة وعدم تفاعله مع ما يتم الترويج له من تقارير.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن لويس فيرنانديز دخل على خط المنافسة مع البوسني وحيد خاليلوزيتش لتولي منصب مدرب أسود الأطلس.

وتحت عنوان "مباراة بين وحيد ولويس من أجل منصب مدرب المغرب"، كتبت الصحيفة أن المدرب لويس فيرنانديز تلقى دعوة من فوزي لقجع وتنقل للعاصمة الرباط من أجل لقائه والتباحث معه بشأن موقفه من تدريب منتخب الأسود.






وأضافت الصحيفة أنه خلافا لما يروج له فإن حظوظ فيرنانديز متساوية مع وحيد والحسم سيكون في غضون ساعات وأن المدرب الفرنسي قدم مقترحات لاقت ترحيبا من رئيس اتحاد الكرة المغربي.






الرباح والعمران يتستران على الغش في إنجاز مشروع دشنه الملك بالقنيطرة

مصرع سائق في انقلاب رموك بسيدي علال البحراوي ضواحي تيفلت

فيرنانديز يدخل المنافسة على منصب مدرب المغرب

الدكيك: علينا التركيز على المواجهة الفاصلة ضد غينيا الإستوائية

فيرنانديز يدخل المنافسة على منصب مدرب المغرب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla