المغرب يضع بذوره للمرة الأولى في "قبو يوم القيامة‎" بالنرويج             تفاصيل السيارة الكهربائية المصنعة بالقنيطرة وثمن بيعها             دواء متوفر بالمغرب يعالج 100 مصاب بكورونا بعد اختباره في الصين             عزيز رباح والعلمي والوفي وزراء بدون اختصاص أو تفويض             فيديو .. منزل "مول الكاسكيطة" يتعرض للسرقة بشكل غريب             تطبيقات مجانية ستجعل هاتفك يتميز بميزات رهيبة سيتفاجئ بها اصدقائك             حي الموت بالقنيطرة: قصة قاتل أطفال محكوم بالإعدام والسرطان             بالفيديو- محمد رمضان يستمتع بوقته في المغرب             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 أبريل 2019 الساعة 13:08


السلطات تشن حملة ضد إحتلال الملك العمومي بالخبازات


أمام غياب حل من طرف السلطات المنتخبة بقيادة العدالة والتنمية، أقدمت السلطات المحلية فجراهذا اليوم  الثلاتاء الجاري، على شن حملة لتحرير الملك العمومي، حيث سخرت لهذه الحملة عدد من رجال القوات المساعدة وعناصر الأمن وأعوان السلطة، وذلك تحت اشراف قائد الملحقة الإدارية 14و 2 ، كما تمت محاربة “الفراشة” المرابطين في شوارع  وسط السوق التجاري الخبازات.
وتأتي هذه الخطوة التي أقدمت عليها السلطة المحلية بعد تزايد ” الباعة المتجولين واحتلال الملك العمومي” بشكل كبير بالخبازات وقيامهم باحتلال لطرقات الرئيسية بالمنطقة.
وتعرف الخبازات غرار باقي أحياء مدينة القنيطرة اختناقا مروريا وشللا تاما في مجال السير وجولان ، وهذا الإختناق يرجع إلى انتشار الباعة من خلال احتلال الطرقات والملك العمومي.





وفي تصريح لعدد من الفعاليات الجمعوية بالمنطقة، فإنهم يثنون على هذه المبادرة، التي ستعطي جمالية على المنطقة خاصة أن شارع الخبازات اصبح يستعملهم عدد من المواطنون بسبب الإختناق الذي يعرفه شارع المجاور لمسجد إندونيسيا  نظرا للأشغال التي توجد به.
كما طالبت ذات الفعاليات من السلطات المنتخبة والمحلية بإيجاد حل للسوق العشوائي سوق الحفرة المجاور بتانوية الخوارزمي.

بقيت الإشارة أن محلات تجارية و مقاهي و مطاعم بشارع محمد الخامس لا تحترم هي كذالك المساحة المخصصة لها قانونيا، و تستغل الملك العمومي بوضع سلعها و كراسي و طاولات في الرصيف، الشيئ الذي يصعّب على المارة المرور، إذ غالبا ما يضطرون للسير بجانب الشارع مما يعرض حياتهم للخطر خاصة الأطفال.






تلاميذ مدرسة ببئر الرامي يحتجون ضد حرمانهم من الأساتذة

رشيد المغربي للفيزازي: أنا مُرتد عن الدين .. وأفتخر

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

لجنة تحقيق خاصة تحل بمدرسة متهمة بتنصير التلاميذ بالقنيطرة

الكبت وما يدير.. محاكمة بسبب “البوانتاج”!! (صور)

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

استنكار لقمع تظاهرة الطلبة والتلاميذ ضد شركة الكرامة

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا

تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بالقنيطرة يثير استياء الراجلين

سكان القنيطرة يطالبون بإعادة توظيف مراكز شرطة القرب

السلطات تشن حملة ضد إحتلال الملك العمومي بالخبازات





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla