الدكيك: قرعة الكأس الإفريقية أوقعتها في مجموعة متوازنة             ادانة امرأة بطنجة استدرجت قاصرا واستغلتها في الدعارة             إعادة فتح تحقيق في ملف "شبكة لحوم الكلاب" بالمحمدية             الوكيل العام للملك بالقنيطرة يتراس ندوة محاربة العنف ضد النساء             إعتقال سارق الهواتف النقال بمنطقة الخبازات في القنيطرة             المجرم الذي خلع عين مواطن بسيف في قبضة أمن القنيطرة             هذه هي أصغر رئيسة وزراء في العالم             قضاة جطو يدققون في سلامة صفقة تفويت تهيئة ملعب القنيطرة             بالفيديو..النهضة القنيطرية تستعد لإقلاع أكبر في موسم المتغيرات             مسؤول بمديرية التعليم يوضح حقيقة "تعنيف" تلميذ بمدرسة بالصويرة             رداءة طريق تثير استنكار ساكنة مدينة مشرع بلقصيري             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 أبريل 2019 الساعة 01:46


وزير العدل يستقبل سفير بريطانيا بالمغرب





القنيطرة 36 – هند جدوال

استقبل "محمد أوجار" وزير العدل  Thomas Reilly السفير البريطاني لدى المملكة المغربية، يوم الثلاثاء 09 أبريل الجاري بمقر وزارة العدل والحريات في مدينة الرباط.

وقدم وزير العدل المغربي، خلال الإستقبال المذكور نبذة عن الإصلاحات السياسية والإجتماعية، التي عرفها المغرب منذ تنزيل دستور 2011.

كما شرح "أوجار" بشكل مستفيض خلال اللقاء، التطورات الإيجابية التي عرفها المجال القضائي بالمغرب، مؤكدا على رغبة المغرب في تعزيز وتقوية علاقات التعاون القضائي بين المملكتين المغربية والبريطانية.

ونوه السفير البريطاني لدى المغرب، بالإصلاحات العميقة التي عرفتها المملكة المغربية في السنوات الأخيرة، خصوصا في المجال القضائي.

 وشدد السفير، على ضرورة تطوير علاقات المملكتين في  المجال القضائي، تجسيدا لقوة ومكانة العلاقات التاريخية القائمة بينهما، على حد تعبيره .






مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

العثماني ينفي لقاءه وزيرة الخارجية الصهيونية في حفل عشاء

العثماني : البوليساريو والجزائر فشل حلّ نزاع الصحراء

ملك الكوميديا الصامتة ”مستر بين” يعلن اسلامه

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

قيادي إستقلالي يتهم وزير التجهيز الرباح باصلاح الطرق !!!!

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

لجنة تحقيق خاصة تحل بمدرسة متهمة بتنصير التلاميذ بالقنيطرة

قصص الانبياء قصة هود عليه السلام -7

وزير العدل يستقبل سفير بريطانيا بالمغرب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla