جريمة قتل بشعة تهز مدينة سلا.. شاب يذبح والده             محكمة سوق الأربعاء تدين 5 سلاليين بعقوبات حبسية نافذة             بالفيديو: استنفار بالقنيطرة بعد العثور على جثة فتاة بالمرجة             الكاك يتعثر أمام سيدي قاسم ويكتفي بالتعادل             جريمة قتل بطعنات غادرة تهز مدينة سيدي سليمان             الرئيس الصيني: "كورونا" لا يزال أزمة معقدة وخطيرة في البلاد             الشخص الذي دبح زوجته بالقنيطرة ينتحر بمدينة سطات             فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 8 أبريل 2019 الساعة 12:25


إتحاد سيدي قاسم يتعادل أمام جمعية سلا في مقابلة هتشكوكية


سيدي قاسم/ المراسل: يونس عراجي

تمكن فريق إتحاد سيدي قاسم من خطف التعادل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء الذي جمعه بضيفه جمعية سلا حيث إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم بالملعب البلدي ببلقصيري .

المقابلة التي قادها حكم اللقاء حسن الرحماني من عصبة الشرق مع البداية عرفت ضغط من طرف المحليين بغية تسجيل هدف السبق بمجموعة من المحاولات كرأسية العزيزي في الدقيقة الثانية من اللقاء ، و إعتمد الفريق السلاوي على الكرات العرضية و هو ما أسفر عن ضربة جزاء في الدقيقة 34 بعد عرقلة المهاجم النخلي من طرف المدافع العليوي و نفذها بنجاح عميد الجمعية السلاوية عبد الرحمان اللعبي لتبقى النتيجة على حالها إلى حين نهاية الشوط الأول بتقدم هش للزوار بهدف لصفر .






في الجولة الثانية و مع البداية سيتمكن عميد إتحاد سيدي قاسم حمزة لموشوم من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 47 ،لينطلق أبناء الشهباوي في البحث عن التقدم لكن و ضد مجرى المقابلة سيتمكن انس بهلول من إضافة الهدف الثاني لصالح جمعية سلا من تسديدة من خارج مربع العمليات لم تترك اي حظ للحارس الإبراهيمي. و طالبت عناصر إتحاد سيدي قاسم بضربة جزاء بعد عرقلة منتصر، و في أخر دقيقة من المقابلة سيتمكن المهاجم السمحودي من تسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي .

يذكر أن اللقاء عرف إحتجاجات كبيرة من طرف مكونات و جمهور إتحاد سيدي قاسم على حكم اللقاء . وبهذه النتيجة اصبح الفريق القاسمي في الرتبة 10 ب 31 نقط مناصفة مع شباب بنجرير
و سيرحل الاسبوع المقبل لملاقاة جاره النادي القنيطري في دربي الغرب بطموحات متباينة و مختلفة حفار القبور من اجل ضمان البقاء و فارس سبو لتحقيق الصعود .






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

زيادة صاروخية في فواتير الكهرباء تؤجج غضب شعبي بالقنيطرة

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الاتحاد الأوروبي يقترب من منح المغاربة تسهيلات في الحصول على "الفيزا"

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

منع وزير الاتصال الخلفي من إلقاء درس افتتاحي بجامعة بنزهر

جامعة ابن طفيل تتحول الى ساحة حرب بين الفصائل

الاستاذ صاحب الصور الخليعة يتهم طليقته بفبركة صوره ونشرها

حجيب:المؤسسة الملكية تسعى للتضحية بالمدرسة العمومية

مرضى متدمرون من قسم التحليلات بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة

القنيطرة .. عرض الفيلم اللبناني ""شتي يا دني"

اعتقال رئيس جماعة بسيدي قاسم لـ"نهب المال العام"

البطان: رُخص الثقة بالقنيطرة تسلم لذوي السوابق العدلية

اعتقال جندي متقاعد اغتصب تلميذا بضواحي القنيطرة

عزيز أخنوش:جهة الغرب مؤهلة لتصبح أكبر دائرة سقوية في المغرب

تعيين 25 قاضية وقاضيا جدد في القنيطرة

طفل يطلق النار على أخته بضواحي القنيطرة

الوالي الجديد يعلن عن خطة لمحاربة الجريمة بمدينة القنيطرة

متابعة طبيب وممرضتين بتهمة القتل غير العمد نواحي القنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla