بالفيديو: استنفار بالقنيطرة بعد العثور على جثة فتاة بالمرجة             الكاك يتعثر أمام سيدي قاسم ويكتفي بالتعادل             جريمة قتل بطعنات غادرة تهز مدينة سيدي سليمان             الرئيس الصيني: "كورونا" لا يزال أزمة معقدة وخطيرة في البلاد             الشخص الذي دبح زوجته بالقنيطرة ينتحر بمدينة سطات             فيسبوك تمنح المستخدمين المال مقابل تعليقاتهم الصوتية             المغرب يتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا و الكونفدرالية             أمل فريق النادي القنيطري ينهزم أمام أمل سيدي قاسم             رابطة حقوقية ترفع دعوى قضائية ضد رباح وشركة الكرامة             شخص يدبح زوجته بالقنيطرة بعد مرور 15 سنة على الزواج             مندوبية التخطيط انخفاض أثمنة المواد الغذائية بـ 0،3% بالقنيطرة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 4 أكتوبر 2016 الساعة 21:38


رباح يكشف حقيقة “مؤامرة” رجال السلطة على حملة “البيجيدي” بالقنيطرة


 

 ندد عزيز رباح، وكيل لائحة حزب “العدالة والتنمية” بدائرة القنيطرة، بحملات التضييق التي يشنها رجال السلطة ضد الحزب بمختلف مناطق المغرب.

رباح وفي ندوة صحفية عقدها زوال اليوم بمقر الحزب بالقنيطرة، قال إن حملة “العدالة والتنمية” بمدينة القنيطرة تعرضت للتضييق منذ أيامها الأولى، “لكن أن يصل الأمر إلى رجل سلطة بأن يفتعل حدثا بشكل غريب جدا فهذا غير مقبول”.

واعتبر المتحدث أن ما وقع ليلة أمس الهدف منه جر حزب “العدالة والتنمية” إلى الصدام، داعيا أعضاء حزبه إلى عدم الانجرار وراء “استفزازات السلطة”، متسائلا في الوقت ذاته: “كاين شي واحد رابح فالانتخابات ويمشي يتخاصم مع شي حد؟”.

وأشار رباح إلى أن أحياء بكاملها تفاجأ سكانها بتغيير أماكن تصويتهم إلى أحياء بعيدة، معتبرا أنها ليست حالات معزولة، وأضاف أن كثير من الناخبين بالمدينة لم يتوصلوا بإشعاراتهم بعد.   

هذا، وقد أقدم رئيس دائرة مرفوقا بثلاث قياد ليلة أمس، بالهجوم على اجتماع داخلي خاص لمراقبي مكاتب التصويت لتكوينهم حول دورهم القانوني يوم السابع من أكتوبر.






ودخل رئيس الدائرة وأخذ هاتفه وبدأ يصور، وعندما طالبته رقية الرميد، المحامية المكلفة بتتبع قانونية الحملة الإنتخابية للعدالة والتنمة، بعدم وضع “الفلاش” على وجهها، عندها تظاهر بأنه تعرض للضرب، وسقط على الأرض، كما يقول المغاربة “دار موت حمار””.

وحسب هشام أيت درا المسؤول الإعلامي للحملة الإنتخابية في القنيطرة، فإن “رئيس الدائرة لما أحس أنه في مأزق قانوني بعد أن فندت رقية الرميد أطروحاته، إتجه لوضع سيناريو أنه تعرض للضرب، وبعدها حضرت سيارة الإسعاف بشكل سريع وإلتحق أيضا الباشا”، وأن إدعاأت رئيس الدائرة باطلة بحضور خمسين شخصا للمسرحية التي قام بها”.

وأوضح أيت درا المستشار الجماعي عن المصباح، أنه لما رأى المواطنون مافعله رئيس الدائرة من تمثيلية إحتجوا أمام المنزل الذي كان يحتضن التكوين برفعهم شعار “هذا عيب هذا عار الإنتخابات في خطر”.

ويعرف رئيس الدائرة بأنه يقود حملة ضد البيجيدي بالقنيطرة، وأنه كان يتصل بالجمعيات التي يعقد معها “المصباح” لقاء ثنيهم على التصويت على الحزب”.






مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

زيادة في ثمن الخبز ابتداء من يوم العيد

الوزير الرباح يشتري رخص النقل الخاصة بالحافلات

الرباح يوجه صفعة قوية للصفريوي وينهي إحتكاره للغاسول

رباح ينهي"إمتياز" إحتكار مقالع الرمال ويفتح المجال للتنافس

مستشار الرباح يحتجز طاقما صحفيا لأزيد من ساعتين

الرباح يعرض على رجال أعمال سعوديين استثمارات بقيمة 222 مليار

تزايد حدة الانتقادات للرباح في تسييره لشؤون بلدية القنيطرة

بلمقيصية ينفي تعرض عبد العزيز رباح لأي اعتداء ويكشف حقيقة ما جرى

وليد الغزواني يكشف حقيقة فسخ عقده مع الكاك

رباح يكشف حقيقة “مؤامرة” رجال السلطة على حملة “البيجيدي” بالقنيطرة

فيديو: الرباح يكشف حقيقة العثور على الذهب في خنيفرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla