موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             فيديو. تفحم طفل في حريق بعمارة يهز المدينة مدينة سلا             يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى             رداً على ترامب.. دول أوروبية تبادر إلى الاعتراف بفلسطين             شاب يعتدي على والدته ويشرملها في عيد الحب             عاجل.. هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس وميدلت             حافلة تابعة لـشركة سيتي باص تدهس طالبة بفاس + صور             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             لاعبو الكاك يهدون نقطة الماص للمدرب صابر بلخوجة             النادي القنيطري يفرض التعادل على المغرب الفاسي             حصيلة وفيات "كورونا" تتخطى 1600 شخص             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 دجنبر 2015 الساعة 23:55


بلكوط: نستنكر قرار منع جماهير الكاك من السفر إلى تطوان


القنيطرة 36 : م.البحري

استنكر الرئيس المنتدب لفريق النادي القنيطري، طارق بلكوط، قرار منع الجماهير الخضراء من السفر إلى مدينة تطوان لمساندتها فريقها، في المباراة الحارقة التي ستجمعه أمام فريق الحمامة البيضاء، مساء الاحد المقبل بملعب سانية الرمل، لحساب الأسبوع العاشر من الدوري الوطني الإحترافي.

و قال بلكوط في تصريخ خاص لموقع "القنيطرة "36 إن جماهير حلالة بويز تعتبر هي المساند و المدعم الرئيسي لفريق النادي القنيطري، مبرزا أن ذات الجماهير معروفة على الصعيد الوطني بمساندتها و تشجيعاتها المميزة لفريقها، و بعدم انسياقها لأعمال الشغب.

و أشار المتحدث نفسه أن هذا القرار من شأنه أن يحرم الجماهير المغربية من متابعة طبق كروي مميز، كانت الجماهير القنيطرية ستؤثر فضائه إلى جانب الجماهير التطوانية في مدرجات ملعب سانية الرمل، متمنيا في الوقت نفسه أن يتراجع المسؤولون عن هذا القرار و يسمح للجماهير الخضراء من السفر إلى مدينة الحمامة البيضاء.

 










الرئيس المنتدب للكاك يعزي عائلة المرحوم بوهوش

بلكوط: نستنكر قرار منع جماهير الكاك من السفر إلى تطوان

بلكوط: من سيفكر في استغلال الكاك سيرمى في مزبلة التاريخ

بلكوط: نستنكر قرار منع جماهير الكاك من السفر إلى تطوان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla