مصانع "الكابلاج"..الخطر الداهم في زمن الوباء الغاشم..             ارتفاع عدد المصابين بكورونا في المغرب إلى 358 حالة             اعلان أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالقنيطرة             ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" بالقنيطرة إلى 8 أشخاص             وفاة قاضية ثانية بالمجلس الأعلى للحسابات بسبب كورونا             الشراط .. اين مشاهير الرياضة في دعم صندوق مواجهة كورونا             توقيف 100 شخص بسبب خرق حالة الطوارئ بالقنيطرة             بالصور. حضور أمني ومراقبة طبية..مكناس تشيع أول حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 أكتوبر 2015 الساعة 01:11


الفتح "يخطف" العداءة القنيطرية الواعدة هاجر الضو





القنيطرة36 : م. البحري

انضمت بصفة رسمية العداءة القنيطرية الواعدة، هاجر الضو، لفريق الفتح الرباطي، حين وقعت اليوم في كشوفاته مقابل مبلغ مالي محترم، و امتيازات مالية أخرى تخص عدد النقاط التي ستحصل عليها في المنافسات الوطنية.

 

و نجح مسؤولو الفريق الرباطي في "خطف" البطلة الواعدة في سباق السرعة ،هاجر الضو، من أندية النادي المكناسي و الجيش الملكي و اتصالات المغرب، الذين أبدوا عن رغبة قوية في الإستفادة من خدماتها، قبل أن يستقر اختيار والدها الحسين الضو على فريق الفتح الرباطي.

 

و في تصريح خصت به موقع القنيطرة 36 قالت هاجر الضو: "انضمامي لفريق الفتح الرباطي جاء بناء على رغبة والدي، الذي فضل هذا النادي العريق على العديد من العروض التي تلقيتها." و أكدت عداءة النهضة القنيطرية سابقا أن طموحها يتجلى في المشاركة في إحدى المشاركات الخارجية في منافسات الموسم الجاري، بعدما تمكنت في الموسم المنصرم في رسم التألق في مسافتي 100 و 200 متر .

 

يشار إلى أن هاجر الضو 16 سنة تمكنت في ظرف وجيز في لفت انتباه المهتمين و المتبعين لألعاب القوى، الذين يتوقعون لها التألق و رفع الراية الوطنية في الملتقيات الدولية في المستقبل القريب ، علما أنها تمكنت من تحطيم الرقم القياسي الوطني في فئة الصغار، كما توجت بطلة للمغرب في فئة أقل من 16 سنة، بل أكثر من ذلك فقد شاركت الموسم المنصرم في بطولة المغرب فئة الكبيرات في مسافة 100 متر و احتلت الوصافة رغم سنها.






لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

مسؤولو الكاك مستاؤون من برمجة مباراة فريقهم أمام الفتح الرباطي

الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)

النادي القنيطري يستقبل الجيش الملكي الأحد المقبل

الكاك سيكرم كل من الرباح وأوزين ومزوار

تقرير خاص عن حصيلة الكاك في ذهاب الدوري المغربي للمحترفين

تلوث مياه الشرب بالقنيطرة قنبلة موقوتة تهدد حياة السكان

بعد إقتحام جامعة إبن طفيل من طرف الأمن الطلبة يتوعدون بالتصعيد

إعتقال أزيد من 200 شخص ليلة أمس بالقنيطرة

عاجل و حصري..شباب المحمدية "يخطف" كومبوس من الكاك

بعد ضربة كومبوس الموجعة..الرجاء "يخطف" لاعبين من الكاك





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla