موقع القنيطرة 36 يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة 2019             فيديو. تفحم طفل في حريق بعمارة يهز المدينة مدينة سلا             يوتوبرز مغربية تصاب بالشلل النصفي بسبب إشهار لمستشفى             رداً على ترامب.. دول أوروبية تبادر إلى الاعتراف بفلسطين             شاب يعتدي على والدته ويشرملها في عيد الحب             عاجل.. هزة أرضية تضرب مدن فاس ومكناس وميدلت             حافلة تابعة لـشركة سيتي باص تدهس طالبة بفاس + صور             إبتداء من الغد..عودة الأمطار في مناطق من المغرب             لاعبو الكاك يهدون نقطة الماص للمدرب صابر بلخوجة             النادي القنيطري يفرض التعادل على المغرب الفاسي             حصيلة وفيات "كورونا" تتخطى 1600 شخص             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 8 شتنبر 2015 الساعة 19:24


يعيش: سنخوض نزال الوداد بدون ضغط و سنستثمر نقاط ضعفه





م.البحري

قال سمير يعيش ربان فارس سبو إن فريقه سيرحل للبيضاء لمقارعة الوداد و هو يتوفر على امتياز الهدف الذي سجله في نزال الذهاب بملعب أبو بكر عمار بسلا، مبرزا أن الضغط سيتحول لمنافسه الوداد الذي سيكون مطالبا بالمبادرة للهجوم من أجل التسجيل، خاصة و أنه سيلعب أمام جماهيره الغفيرة.

و أضاف يعيش أنه ركز خلال التمارين اليومية على نقاط القوة و الضعف للفريق الأحمر، حتى يستثمرها لاعبو فريقه على نحو جيد، و بالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تخول لفريقه المرور لدور الربع.

وأشار المتحدث نفسه أن "الكاك" سيؤكد خلال مواجهته للوداد البيضاوي حامل لقب البطولة للموسم المنصرم و الذي يدربه مدرب عالمي و يضم لاعبين وازنين، أن النتائج التي حققها فريقه في بداية المنافسات الكروية للموسم الجاري، لم تكن عن طريق الصدفة، و إنما هي نتيجة العمل الكبير الذي أنجز في الإستعدادات, و أوضح مدرب الكاك أن التركيبة البشرية للفريق القنيطري باتت تضم لاعبين شباب من أبناء مدرسة النادي، مع عودة المناصفي و كردود لفريقهما الأخضر، إضافة إلى العناصر التي جلبها الفريق خلال الميركاتو الصيفي، و التي ظهرت بصورة طيبة في بداية المنافسات الكروية، مؤكدا أن هناك عملا كبيرا لازال ينتظره حتى تتقوى المجموعة أكثر و تستوعب فلسفته و بالتالي تحقيق النتائج المرجوة التي تتطلع لها الجماهير الخضراء.






يعيش: سنخوض نزال الوداد بدون ضغط و سنستثمر نقاط ضعفه

يعيش: مكتب الكاك كان "يتلذذ" بالهزائم والمديوني سيدمر الفريق

يعيش: الكاك حقق الأهم أمام قصبة تادلة و هذا سبب عدم تألق كومبوس

يعيش: سنخوض نزال الوداد بدون ضغط و سنستثمر نقاط ضعفه





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla