ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أكتوبر 2014 الساعة 22:29


عربدة محاميين بالمحكمة الإبتدائية للقنيطرة قبل وصول وزير العدل


 عربدا محاميين إثنين داخل المحكمة الإبتدائية بالقنيطرة، وتعاركا بالايدي بعد سب وقذف تبادلاه أمام المكتب الجنحي، زوال اليوم.

 

وحسب ذات المصادر فقد أصيب المحامي المعتدى عليه"العمسي" على مستوى الوجه، بعد لكمة اصابته إصابة مباشرة على جبهته، من قبل المحامي "بنصفية"، الذي أطلق ساقيه للريح مباشرة بعد لكم زميله، وكلاهما ينتمي إلى نقابة المحامين بالدائرة الإستئنافية للقنيطرة.

 

وعن سبب العراك، تقول مصادرنا أنها تعود بالاساس إلى نقاش مفعتعل بين الثنائي على خلفية تقول صدر من الثاني واتهامات للأول بالغيبة وتحريض المتقاضين ضده.

 

وقد صادف الفعل يومه الأربعاء، قدوم وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، إلى إبتدائية القنيطرة، وفق برنامج تدشينات وإفتتاح لمرافق بالدائرة الإستئنافية لجهة الغرب الشراردة بني احسن.

 

هذا، وقد خلف الحادث ردود أفعال مستاءة من الفعل الصادر عن ممتهني مهنة شريفة، كما إستنفر قضاء المحكمة الإبتدائية وموظفيها ومستخدميها، في الوقت الذي فتح فيه وكيل الملك تحقيقا على خلفية الحادث، وغستمع إلى مجموعة من الشهود العيان المنتمين للمحكمة.

 

وفي تعليقهم على الحادث، قال مجموعة من قاصدي المحكمة الإبتدائية بالقنيطرة وبعض موظفيها، أن الثنائي المتعارك يعتبرا ممن إبتليت به مهنة المحاماة في المغرب.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

الملك محمد السادس يتوجه لمدينة طنجة

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

السعودية تُتوَّج في حفل اختتام مهرجان المرأة بسلا

المنتخب الوطني يحرز ذهبية التضامن الإسلامي

النادي القنيطري يعود بنقطة من اكادير

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

عربدة محاميين بالمحكمة الإبتدائية للقنيطرة قبل وصول وزير العدل





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla