سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 شتنبر 2014 الساعة 22:27


الوالي زينب العدوي تتنازل لـ"خادمتها" المعتقلة وتكشف حقائق جديدة


في تطور جديد لقضية ما بات يعرف بـ" خادمة الوالي العدوي"، أعلن مكتب خالد السنوني المحامي بهيئة القنيطرة، أن الوالي زينب العدوي كانت قد كلفته بالإنابة، على نفقتها الخاصة، أمام القضاء، لفائدة الخادمة المتهمة بالسرقة وخيانة الأمانة من داخل  مسكنها الوظيفي.

و أكد محامي خادمة الوالي العدوي أن هذا التكليف،جاء بعدما سبق أن تقدمت الوالي العدوي بتنازل رسمي  لفائدة المتهمة اثر تقديمها أمام القضاء. وهي التي جرت إدانتها  ابتدائيا بستة أشهر  حبسا نافذة من اجل تهمتي السرقة وخيانة الامانة.

وقال المحامي السنوني في بلاغ لديوانه توصلنا بنسخة منه "إذ أحيي  وأشد بحرارة على مبادرة السيدة الوالي، بما تتضمنه من إشارات وحمولات إنسانية قوية، فإنني أود أن أؤكد أننا، كدفاع، سنضاعف مجهودات الدفع بتمتيع موكلتي أمام القضاء بكافة ظروف التخفيف".

 واعتبر محامي الخادمة أن المحكمة التي ستعرض عليها موكلته التي عبرت عن ندمها واقرارها بالتفريط في مصدر عيش محاط بجميع الحقوق الاجتماعية "هي محكمة اجتماعية قبل أن تكون زجرية" وان هدفها" هو تقويم المجتمع وإصلاح ما يمكن إصلاحه".






وفي سياق متصل علم لدى مصدر مقرب من الوالي العدوي أن حراس سكنها الوظيفي باعتباره امتدادا لمؤسسات الدولة، هم من اكتشفوا سرقة الخادمة لأغراض خاصة، تعد في ملكية  الوالي، وهم من بلغوا الشرطة على هذا الفعل المشين.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشرطة القضائية عندما أوقفت الظنينة وقتها متلبسة بجريمتى السرقة  وخيانة الأمانة، باشرت تعميق البحث التمهيدي معها تحت إشراف وتعليمات النيابة العامة باعتبارها نائبة عن المجتمع وممثلة للحق العام، وذلك وفق  مقتضيات قانون المسطرة الجنائية.

وكشف المصدر  نفسه، أن الوالي العدوي لم تحرص على التشبث بحقها في متابعة المتهمة أمام القضاء، رغم اعتراف هذه الأخيرة بالتهم الموجهة إليها والمثبتة بموجب حكم ابتدائي، بدليل تنازلها لفائدة المتهمة، بقدر ما حرصت على احترام مبدأ فصل السلط، واحترام سلطة القضاء واستقلالية الأبحاث والتحقيقات المنجزة  في هذه النازلة تحت إشراف القضاء، والأحكام الصادرة باسم جلالة الملك.






زمــن الكــلاب.. !! - مـحـمــد سدحـي

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

الخلفي : قضيت العيد برفقة الوالدة والأخوات ولست من يدبح الأضحية

تفكيك عصابة خطيرة نشرت الرعب بأحياء القنيطرة

انتحار أم بعد اختفاء أحد مولوديها التوأم بمستشفى القنيطرة

سوق الحرية يهدد المواطنين والمجلس البلدي يقول أنه قام بإعادة ترميمه

ثلاثة مراكز شرطة جديدة بالقنيطرة للحد من الجريمة

اعتقال "القرع" شريك الخنفوري"المحكوم بالإعدام في جرائم روعت القنيطرة

القنيطرة انتشار ظاهرة "شم السيليسيون " وبيع الحشيش

الوالي زينب العدوي تدشن مهامها بعزل مسؤولين كبار

خادمات الموقف بمدينة القنيطرة واقع مرير و تحرشات لا تنتهي

فضيحة. كولونيل المخازنية رفض مصافحة والي القنيطرة لانها امراة

والي القنيطرة تعين إمرأة على رأس ديوانها وتبعد دادون

ورثة بندومة يشكون قائد سيدي علال التازي للوالي زينب العدوي

إستنفار أمني بسبب الزي العسكري الرسمي للوالي زينب العدوي

المنعشون يشركون حماية المستهلك في تنظيم أول معرض للعقار بالقنيطرة

الوالي زينب العدوي تربك مسؤولي القنيطرة في ملعب كرة القدم

نشطاء ينتقدون طريقة تدبير جماعة القنيطرة للإعانات الرمضانية

طبيبة تكشف استعمال مركز صحي بالقنيطرة لقاحات فاسدة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla