الدكتور عيدودي يعزي أمين عام حزب الغزالة في وفاة والدته             متهور يقطع يد بائع "ساندويتشات" بحي الرياض في القنيطرة             العثماني ينتظر الضوء الأخضر من الملك بخصوص التعديل الحكومي             أمن مهدية يطيح بمروجي وبحوزهما كمية كبيرة من الحشيش             مديرية الحموشي تلغي إستمارة البيانات في المعابر الحدودية             كرم ينهي المسلسل الإجرامي ل"بوكصة" مروّع ديور المخزن             الأمن بسيدي قاسم يعتقل عضوا بالعدالة والتنمية بتهمة الخيانة             أسماء الوزراء الذين سيغادرون الحكومة             شنيولة تهجم على مدينة القنيطرة             أطماع إسبانية في منطقة الصحراء المغربية             عملية أمنية تنهي الفوضى بمجموعة الضحى             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 شتنبر 2014 الساعة 22:29


فيلم مثير جدا في القنيطرة من إخراج الدرك الملكي





ما الذي وقع بمدينة القنيطرة إثر الحادثة التي ذهبت ضحيتها أخت الدكتور الإعلامي محمد الشهبي وابنها؟ فقد تطورت الأمور إلى درجة تحولت إلى فيلم دركي تطورت حلقاته فقرر الوكيل العام للملك بالقنيطرة إحالة الملف إلى الشرطة القضائية بالرباط.

 

وكان الدكتور الشهبي قد تقدم بشكاية مفادها أن أخته الراحلة قد تعرضت للسرقة بعد وفاتها وابنها الطالب بكندا، كما أفادت شكاية الدكتور الشهبي ان هاتف اخته ظل يعمل بعد سرقته ستة ايام كاملة، واشتكى من كون الأجهزة لم تتوصل إليه عبر تكنولوجيا جي.بي.س.

 

ومما زحزح الملف وأثار شكوكا كثيرة حوله أن درك القنيطرة ألقى القبض على الشاهد "ع ح" الذي أطفأ النار المشتعلة في سيارة الراحلة بعد الحادثة، مما جعل عائلة الراحلة تسارع لحماية المتهم عبر شهادة أكثر عمقا وأقوى حججا.

 

بينما فوجئ الجميع بشكاية جديدة تقدم بها شخص آخر من أربعاء الغرب يسمى محمد كحيلة يتهم فيها عناصرسرية الدرك الملكي بالعبث بأمتعة ضحايا حوادث السير.

 

ويتهم الشخص المذكور عناصر بسرية الدرك الملكي في شكاية وجهها إلى الجنرال دوكور دارمي حسني بن سليمان، بالاستيلاء على امتعة امرأة وابنتها كانتا للتو قادمتين من المملكة العربية السعودية، وان هذه الجهات غيرت الهواتف بأخرى رخيصة بعد استيلاءهما على هواتف ثمينة.






السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

السعودية تُتوَّج في حفل اختتام مهرجان المرأة بسلا

ملك الكوميديا الصامتة ”مستر بين” يعلن اسلامه

مسؤول امني بالقنيطرة يطارد سيارات الاجرة على طريقة الاكشن

القنيطرة .. عرض الفيلم اللبناني ""شتي يا دني"

قبل وعري وتكريم وأناقة في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

100 نصيحه ذهبيه للزوجة المسلمة

ملتقى للسينما وحقوق الإنسان بالقنيطرة..

ابنة القنيطرة.. فن التصوير الفوتوغرافي بـ "تاء التأنيث"

المرأة المغربية الحقيقية..تحية إكبار

فيلم مثير جدا في القنيطرة من إخراج الدرك الملكي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla