بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل             الغراس: المكتب الجماعي اليوم هو مكتب لجميع ساكنة بنمنصور             احالة مغتصب "الشاب المريض عقلياً" على محكمة القنيطرة             شروط التسجيل في مباريات التوظيف في صفوف الأمن 2018             إدريس الكراوي.. القنيطري الذي عينه الملك رئيسا لـشرطة المنافسة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 شتنبر 2014 الساعة 19:13


بعد فضيحة القنيطرية "أفضل طبيبة عربية"هل يسحب المهنئون تهنئاتهم





الكل هلل وطبل للإنجاز العظيم والتاريخي الذي حققته سيدة مغربية بعد حصولها على جائزة أفضل طبيبة في العالم العربي خلال حفل أقيم بلندن.

تعاقبت التهنئات والتبريكات من الجهات الرسمية ، من بينها القصر الملكي، وتوالت الاستقبالات ( استقبال من طرف وزير الثقافة وآخر من طرف والية جهة الغرب )، وذلك للاحتفال بهذا الإنجاز المشرف، لكن ماهي إلا أيام قليلة حتى انفجرت الفضيحة.

فالجائزة التي حصلت عليها دكتورتنا الموقرة ماهي بجائزة ولا هم يحزنون، فالأمر يتعلق بمؤسسة غير علمية تهتم فقط بتنظيم الحفلات ، ارتأت أن تطلق حملة لاختيار أفضل العرب في مجالاتهم دون أية معايير موضوعية أو علمية، فيكفي أن ترشح نفسك في إطار مهنتك على الفايسبوك ، وتجمع الأصوات المؤيدة لك على نفس الشبكة لتكون الأفضل في مجالك، ثم توفر ثمن التذكرة وتشتري بطاقة حضور الحفل والإقامة لتسلم جائزتك، وهو ما وقع لطبيبتنا الجليلة.

فكيف سيكون موقف المهنئين والمستقبلين من هذه الفضيحة المدوية ؟ وهل ستصحح قنواتنا العمومية معلوماتها وروبورطاجتها التي تحدثت عن إنجاز غير مسبوق هو فخر للمرأة المغربية ؟ 

الجواب فراسكم.






إغتصاب تلميذة من طرف حارس عام ثانوية بالقنيطرة

رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة النادي بعد فضيحة "نيمار"

هل التجنيد الإجباري حل لظاهرة "التشرميل"؟

بعد فضيحة القنيطرية "أفضل طبيبة عربية"هل يسحب المهنئون تهنئاتهم

قربلة في جهاز الدرك بعد فضيحة بالقنيطرة ورطت مسؤولين كبار

«مول الدلاح» الذي صار بطلا في عيون القنيطريين بعد فضحه لفساد خطير

منظمة التجديد الطلابي تدخل على خط فضحية تزوير النقط بالقنطيرة

ضربة موجعة لحزب الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة قبل الانتخابات

طرد المنتخب المغربي بسبب فضيحة تحرش بقاصرات سويديات

القنيطرة:إعتداء خطير على شخص بعد فضح إبنه لجريمة إغتصاب

بعد فضيحة القنيطرية "أفضل طبيبة عربية"هل يسحب المهنئون تهنئاتهم





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla