ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2014 الساعة 17:09


الكاك مطالب بدفع 300 ألف دولار لحكيم دومو


نجح حكيم دومو الرئيس السابق لنادي القنيطري المغربي في الحجز على حساب الفريق ، بعدما حكم له القضاء المغربي بحكم سينال من خلاله 300 ألف دولار بعدما أدلى بوثائق و مستندات تؤكد استحقاقه لهذا المبلغ خلال الفترة التي قاد من خلالها النادي بولايته السابقة.
 
و على الرغم من استئناف مجلس إدارة القنيطري للحكم إلا أن محكمة الإستئناف زكت الحكم لصالح حكيم دومو و هو ما يعني الحجز على حساب النادي لغاية تسوية الخلاف.
 
و ساهم الحكم في مضاعفة أزمة القنيطري المالية،الذي استقال رئيسه أنس البوعناني مؤخرا ولم يقدم على أي من التعاقدات، على الرغم من كونه سرح لاعبه بلال أصوفي للوداد بأكثر من 250 ألف دولار  للوداد.

ومن جانب اخر، نجحت مفاوضات مسؤولي الكوكب المراكشي و الخبير الفرنسي دافيد بولانجي في إقناع الأخير بتولي مهمة مدير رياضي للنادي و ذلك بعدما تابع مؤخرا عدة وديات للكوكب استعدادا للموسم الجديد، وقام بزيارة لمركز الفريق الذي أعجب به.
 
و يسعى الكوكب من خلف تعاقده مع بولانجي تغيير سياسة التنشئة و تكوين لاعبين مميزين ينطلقون من مركز النادي لتفادي الصعوبات التي يصادفها الفريق خلال كل ميركاتو لانتداب لاعبين جدد.
 
و يشرف على العارضة الفنية للكوكب المدرب هشام الدميعي للموسم الثاني تواليا بعدما قاده الموسم المنصرم لاحتلال الصف الرابع بالدوري الممتاز بأول موسم له بين الكبار بعد صعوده مباشرة.






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

الكاك يحقق فوزه الأول في البطولة على حساب نهضة بركان

الكاك في ضيافة الكوكب المراكشي على أرضية ملعب الحارثي بمراكش

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

أمن مراكش يعتقل العديد من جماهير الكاك

الكاك مطالب بدفع 300 ألف دولار لحكيم دومو





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla