سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 يوليوز 2014 الساعة 23:30


حقائق حول"إخفاء" عناصر الوقاية المدنية لبذل الشرطة في القنيطرة





أكد مصدر مطلع، أن عنصري الوقاية قاما ب "إخفاء" 18 قطعة من بذلات الشرطة كان يتعين أن تحرق، وإخراجها من المعهد الملكي للشرطة، مشيرا إلى أن هذه القطع عبار عن أقمصة، وبذل تقادمت ولم تعد مستعملة.

وأوضح المصدر أن تحريات الأمن في القنيطرة تركزت حول الهدف من إخفاء أزياء الشرطة لديهما، وإمكانية وجود جهات كانت من وراء إقدام عنصري الوقاية المدنية على فعلتهما، المخالفة للقوانين.

وتوقع المصدر اتخاذ قرار تأديبي صارم في حق العنصرين، بناء على البحث الإداري الذي فتح بسبب عدم احترامها مسطرة الإحراق. يشار إلى أن القائد الإقليمي للوقاية المدنية جرى استدعاءه، أخيرا، للحضور إلى مقر القيادة المركزية بالرباط، من أجل استكمال البحث، بعد أن صدر قرار مؤقت بتوقيفه.






انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

التوصل إلى حقائق علمية صادمة عن الجنس لدى النساء

المغرب تتأهل للدور الثاني لمونديال الناشئين برباعية في مرمى بنما

تفاصيل جديدة في قضية فضيحة جامعة ابن طفيل بالقنيطرة

القنيطرة بعد منتصف الليل ... مشهد يؤثــــثه اشخاص من نوع خاص

الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)

هزة أرضية بمدينة القنيطرة

بيان توضيحي من الوزير عزيز رباح بخصوص حجز سيارته وخرقه للقانون





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla