لقاء خاص مع رئيس جماعة مهدية السيد عبد الرحيم بوراص             انطلاق الدخول المدرسي " 2019/2020 " بمديرية القنيطرة             النادي القنيطري يبحث عن أول فوز أمام شباب خنيفرة             أبطال فيديو الرقص بـ"السيوف" يسقطون في قبضة الأمن             النادي القنيطري لألعاب القوى..نتائج باهرة رغم إنعدام الدعم             نقابة تدعو إلى إصلاح قطاع النقل بالقنيطرة و العودة للزمن الجميل             مدافع تطواني و آخر كاميروني ينضافان لقائمة إنتدابات الكاك             هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبنائه             الدكتور التازي يتكلف بحالة الشاب القنيطري لي تعرض للتشرميل             المناظرة الوطنية للتنمية البشرية.. الملك يدعو إلى استهداف دقيق للفئات المعنية             شرطة العيون تعتقل المجرم الذي شوّه وجه قاصر سلا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 ماي 2014 الساعة 18:34


رسمياً الزاكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي وحجي مساعداً له





أكد الناخب الوطني الجديد، بادو الزاكي، في كلمة له أثناء تعيينه من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية، لكرة القدم، فوزي لقجع، أنه "سيسعى لأن يُدخل الفرحة على قلوب المغاربة".

وشكر الزاكي، كل الفعاليات التي وضعت فيه الثقة، معتبرا ذلك، "ثقة في الإطار الوطني" قبل كل شيء، حيث من خلال هذا التعيين - يضيف الزاكي - أعيد الاعتبار للمدرب الوطني.

الناخب الوطني الجديد، اعتبر تعيينه، هو بمثابة "مسؤولية كبرى، وثقيلة على أكتاف الطاقم التقني المعين"، مشيرا أنه "يعي حجم المسؤولية".

وأكد الزاكي، أنه سيعمل بكل جهد لكي يبين للجميع أن قرار الجامعة هو قرار صائب، مضيفا أنه يتمنى أن تكون النتائج على مستوى الطموحات.

وشدد الزاكي على أنه حان الوقت كي يستعيد المنتخب المغربي مكانته في إفريقيا، وأن يتصالح مع جمهوره، من خلال القطع مع النتائج السلبية.

وطالب الناخب الوطني الجديد، من الصحافة الوطنية، أن تساعده من جانبها، في المهمة التي أنيطت به، رفقة الطاقم المساعد، مشيرا أنه سيعمل على إجراء لقاءات منتظمة في أجواء احترافية، مع وسائل الإعلام. مؤكدا في ختام كلمته، أنه يتمنى أن لا يخيّب ظن من طالبوا بعودته لتدريب المنتخب الوطني.






تشكيلة الجيش الملكي امام الكاك اليوم وبلال بيات رسمياً ضد الكاك

رسمياً الملك يَحْضُرُ مباراة النهائي بين النسر الأخضر والعملاق الألماني

إعتقال 5 موظفين ببلدية القنيطرة بتهمة سرقة الأسلاك الكهربائية

سلطات القنيطرة تعترف رسمياً بمكتب الكاك الجديد

المغرب التطواني يحرم النادي القنيطري من المدافع ممادو ديانغ

رسمياً الزاكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي وحجي مساعداً له

عاجل..النادي القنيطري يتعاقد رسمياً مع المدرب عبد الرزاق خيري

رسمياً.. تعين الحلوي رئيسا للنادي القنيطري تحت حراسة أمنية مشددة

رسمياً البطل العالمي "بدر هاري" رئيسا شرفيا للنادي الرياضي القنيطري

رسمياً النادي القنيطري يقيل المدرب عبدالرزاق خيري

رسمياً الزاكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي وحجي مساعداً له





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla