خليفة رونار المرتقب محسوم و الجامعة لن تعين مدرب مغربي             الملك يعيّن أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             وفاة طفل معاق ذهنيا غرقا في مسبح الدار الكبيرة بالقنيطرة             إنتحار بائع حبوب شنقا فوق شجرة بمقبرة البوشتيين بالقنيطرة             حافلات بمواصفات عالمية في الرباط و سلا يوم فاتح غشت             الصحراء المغربية...المبعوث الأممي الخاص متورط في قضايا جنسية خطيرة             ضربة معلم..المغرب يحتل المرتبة الأولى في سرعة الإتصال بالأنترنيت             خطير...تفاصيل حريق مهول ضرب مستشفى أطفال بالرباط             باشا القنيطرة يزّكي مكتب الحلوي و الزعاف يتجه للطاس             حادثة سير خطيرة كادت أن تودي بحياة عون سلطة بالقنيطرة             أمن القنيطرة ينقد فتاة من مجرم مسلّح حجزها في سيارته             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 فبراير 2014 الساعة 02:43


عاجل: انتحار شاب رمى بنفسه من فوق قنطرة بسبب فتاة





 

أقدم شاب (الياس) في السابع عشر من العمر يقطن بحي الفيلاج صباح اليوم على الانتحار بطريقة هيستيرية، و ذلك بإلقاء نفسه من أعلى قنطرة ” اسا ” التي تفصل الفوارات وحي المسيرة ، وبالضبط الممر الخاص بالقطار.

وحسب شاهد عيان ان الشاب ظهر فجأة فوق الجسر بين قضبان السكة الحديدية  منفعلا ومتوترا ،لاسيما وهو يتكلم بواسطة هاتفه المحمول ، قبل ان يقرر لوحده الجري بضعة امتار والقفز فوق القنطرة ليجد نفسه سابحا في بركة دماء نتيجة سقوطه على بعد 15 متر. متأثرا بجروح بليغة على مستوى الرأس والجسد.
ويشار ان والد الضحية هو اخر متصل مع ابنه قبل ان ينتحر ،لأنه اول من وصل لمكان الانتحار… ليتم نقله في سيارة العائلة الخاصة  من نوع داسيا للمستشفى الإقليمي…!!؟ ، قبل ان يلفظ أنفاسه الأخيرة  هناك، رغم العناية الطبية المركزة لا نقاده.  ليتم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحسن الثاني بخريبكة ، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الأمن تحقيقا معمقا في الحادثة من أجل الوقوف على الأسباب الحقيقية التي دفعت بها الشاب إلى وضع حد لحياته.

 

 






عاجل: انتحار شاب رمى بنفسه من فوق قنطرة بسبب فتاة

عاجل: 3 قتلى حصيلة حادثة سير مروعة وسط القنيطرة

عاجل: القبض على مجموعة من المتهمين بالتشرميل بالقنيطرة

عاجل: محاولة انتحار شاب بحي المخاليف بعين السبع

عاجل: فيديو المعلم الذي يهزأ فيه من تلميذته صور بالقنيطرة

عاجل: اعتقال طالب جديد بجامعة القنيطرة

عاجل: العثور على جثة طالب بكورنيش سبو بالقنيطرة

عاجل: العثور على جثة طالب بكورنيش سبو بالقنيطرة

عاجل: إعفاء "الوالي زينب العدوي" من مهامها

عاجل: جريمة قتل بشعة بسبب نزاع بسيط بالقنيطرة

عاجل: انتحار شاب رمى بنفسه من فوق قنطرة بسبب فتاة

عاجل: محاولة انتحار شاب بحي المخاليف بعين السبع

شاب يلف حبلا حول رقبته و يلقي بنفسه بواد سبو بالقنيطرة

القنيطرة: انتحار شاب شنقا بالساكنية

بالصور: انتحار شاب عشريني تحت عجلات القطار بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla