مركز تحميل الصور
    الكاك يتعادل أمام رجاء بني ملال و يتراجع في الترتيب             موقع "القنيطرة 36" يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة لسنة 2018             صادم.."أمي" كاتبا لمجلس جماعة الحدادة بإقليم القنيطرة             مجلس الرباح "يغلق" ممرا بشارع بالقنيطرة لإرضاء منعش عقاري مشهور             القنيطرة تسجل أعلى نسبة من الأمطار بالمغرب             غدا.. تعاونية برو طاكسي القنيطرة تدرس "سكن" المنخرطين و المهنيين             بوجو ستروين تراهن على القنيطرة لرفع مبيعاتها في العالم             منح الصلاحية لفروع المقاهي و المطاعم لإختيار و تبني الأشكال النضالية             استئنافية القنيطرة تخفض عقوبة أكبر بارون للرمال بالغرب             قطار البراق يتوقف فجأة بضواحي القنيطرة لأسباب طارئة             أنس الضو..رفض عرض الرجاء و فضّل الكاك قبل أن ينضم لوداد تمارة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2014 الساعة 08:53


القنيطرة : تأجيل محاكمة الطلبة المعتقلين إلى 25 من هذا الشهر


قررت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، يوم الثلاثاء، تأجيل ملف خمسة طلبة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، متابعين على الخصوص باستعمال العنف ضد القوات العمومية والتجمهر المسلح، إلى 25 فبراير الجاري.
وكان الطلبة، الذين تم توقيفهم في 20 يناير الماضي، موضوع مذكرة بحث تتعلق بالاشتباه في قيامهم في دجنبر الماضي باستعمال العنف ضد القوات العمومية والعصيان والتحريض عليه وتعييب أشياء مخصصة للملكية العامة والتجمهر المسلح.





وطالب الدفاع خلال جلسة اليوم بالاستماع إلى مجموعة من الشهود منهم على الخصوص رئيس جامعة ابن طفيل بالنيابة وعميد كلية الآداب وهو ما عارضه وكيل الملك.
ويذكر أن طلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية نظموا عدة حركات احتجاجية يطالبون فيها، بشكل خاص، بافتتاح مختبرات دكتوراه إضافية، وتمكين الطلبة من حاملي شهادة الماستر من متابعة دراستهم، والزيادة في عدد مديري البحوث، وتمديد آجال وضع ملف الترشيح لسلك الدكتوراه.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

القنيطرة : تأجيل محاكمة الطلبة المعتقلين إلى 25 من هذا الشهر





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla