ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 يناير 2014 الساعة 10:53


طرد عسكريّ مغربي من العمل بسبب مداومته على أداء الصلاة


بمدينة وزّان يتواجد قدور مختار، الرجل الذي وجد نفسه بالشارع دون دخل قار، وهو المراكم لـ20 سنة من الخدمة الفعلية في صفوف القوات المسلحة الملكية بثكنات كل من الرشيدية والسمارة وورزازت ثمّ وزان

قدور قال لهسبريس إنّ محنته تأتي عقب طرده من الثكنة العسكرية بسبب "حكرة" يقف وراءها الكولونيل (ح.ح) الذي "أصدر أوامره بذلك على إثر المداومة على أداء فريضة الصلاة بمساجد دار الضمانة" حسب رواية العسكري المتضرر الذي زاد بكونه تعرض للاحتجاز والتحقيق قبل إخلاء السبيل.

"جرّدت من معاشي رغما عن كوني زوجا، وأبا لثلاثة أبناء انقطعوا عن الدراسة بسبب ضيق ذات اليد.. وما يتهدد أسرتي هو المبيت في العراء بأي وقت لغياب تسديد ثمن الشقة التي أسكنها بتجزئة العسكر بوزّان.. مساعدات المحسنين هي التي دعمتني لنيل أضحية العيد" يقول نفس العسكري الذي كان موقوفا بثكنته لـ28 يوما.

قدور قال إنّ الملك محمّد السادس هو الوحيد القادر على رفع ما طاله، وزاد بأنّه مستعدّ للوقوف أمام القضاء العسكري كي ينال محاكمة عادلة تحدد مصيره، وإلى ذلك الحين يمضي لياليه في حراسة السيارات بشكل غير نظامي بإحدى أحياء "دار الضمانة".






اعتقال 27 طالب بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة بسبب مقاطعة الامتحانات

طرد عسكريّ مغربي من العمل بسبب مداومته على أداء الصلاة

20 فبراير.. هو ده الحب الحقيقي !!

8 حيل غريبة لخسارة الوزن الزائد!

شركة الكرامة تخرق القانون وتطرد عشرات المستخدمين

القنيطري عزيز كرماط يبارك لابنته النجاح في الباك قبل نشر النتائج ب 12 ساعة

قصص الانبياء قصة يوسف عليه السلام الجزء الاول-12

ظاهرة الغبار الأسود"اللغز" الذي حير القنيطريين لأشهر و أثار مخاوفهم

صعيد عرفات يتوشح بالبياض في خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ فِيهِ الشَّمْسُ

15 سيارة للشرطة تطارد عصابة خطيرة بشوارع القنيطرة

طرد عسكريّ مغربي من العمل بسبب مداومته على أداء الصلاة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla