بلمقيصية يسعى لتجاوز فضيحة توقف اشغال المركب الثقافي             الرابطة تدخل على خط الحوار الإجتماعي وتُصدر مذكرة قوية             نقابة تستنكر و تدين بشدة الفساد و التسيب التي استفحل في قطاع النقل             فضيحة ستنفجر قريبا تطال عائلة كبيرة بالغرب وهذه التفاصيل             تخصيص 9 ملايين درهم لفك العزلة عن إقليم الخميسات             الراك يعمّق جراح الإتحاد القاسمي و الإقالة تقترب من البكاري             النادي القنيطري لكرة اليد يهدد بتقديم إعتذار عام             بالفيديو:شرطي يُعنف تلميذا محتجا ويقذفه بألفاظ نابية             هام جدا:التوقيت المدرسي الذي سينطلق بالمغرب ابتداء من يوم الإثنين             مثليون مغاربة يعرضون ممتلكاتهم الجسدية على فيسبوك             فيديو. هذا موعد الكشف عن أسعار قطار البُراق            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 يناير 2014 الساعة 17:56


جلالة الملك يبعث ببرقية تعزية الى أسرة المرحوم محمد دومو


 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم محمد دومو، الرئيس السابق للنادي القنيطري لكرة القدم، الذي توفي يوم الأحد.
جاء في البرقية "تلقينا بعميق الأسى والأسف نعي المشمول بعفو الله ورضاه، المرحوم محمد دومو، الرئيس السابق للنادي القنيطري لكرة القدم، تغمده الله بواسع رحمته، وأحسن قبوله إلى جواره".

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة لأفراد أسرة الراحل ولكافة ذويه وأقاربه والأسرة الرياضية الوطنية، عن "أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدان هذه الشخصية، التي كرست حياتها لخدمة الرياضة المغربية، ولا سيما كرة القدم الوطنية، بكل إخلاص وتفان وروح رياضية عالية".






"وإذ نشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه ء يقول جلالة الملك ء فإننا نسأله عز وجل أن يرزقكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتقبل الفقيد في عداد الصالحين من عباده، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يجزيه خير الجزاء عما أسداه لوطنه من جليل الأعمال".






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

حلالة بويز تحتفل بالذكرى السادسة لإنطلاقتها

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

غضب قنيطري بعد تراجع المكتب المسير عن قد الجمع العام

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

ندوة صحفية بجامعة إبن طفيل تحت عنوان

دار الشباب الساكنية تتحول لمطرح للأزبال ومقبرة للطموح (صور صادمة)

وفاة سيدة بمستشفى القنيطرة بسبب الاهمال

إلتراس "حلالة بويز" تنظم رحلات لمدينة فاس لمساندة الكاك

جلالة الملك يبعث ببرقية تعزية الى أسرة المرحوم محمد دومو





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla