خليفة رونار المرتقب محسوم و الجامعة لن تعين مدرب مغربي             الملك يعيّن أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             وفاة طفل معاق ذهنيا غرقا في مسبح الدار الكبيرة بالقنيطرة             إنتحار بائع حبوب شنقا فوق شجرة بمقبرة البوشتيين بالقنيطرة             حافلات بمواصفات عالمية في الرباط و سلا يوم فاتح غشت             الصحراء المغربية...المبعوث الأممي الخاص متورط في قضايا جنسية خطيرة             ضربة معلم..المغرب يحتل المرتبة الأولى في سرعة الإتصال بالأنترنيت             خطير...تفاصيل حريق مهول ضرب مستشفى أطفال بالرباط             باشا القنيطرة يزّكي مكتب الحلوي و الزعاف يتجه للطاس             حادثة سير خطيرة كادت أن تودي بحياة عون سلطة بالقنيطرة             أمن القنيطرة ينقد فتاة من مجرم مسلّح حجزها في سيارته             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 دجنبر 2013 الساعة 23:00


تيفو دانيال علاش جا و اختار القنيطرة؟ يصل إلى البرلمان


 

 قرر البرلماني عزير كرماط طرح سؤال شفوي خلال جلسة البرلمان القادمة، بخصوص "التيفو" الذي كان قد رفعته جماهير "إلتراس سيمبري"، خلال مباراة المغرب التطواني و النادي القنيطري بملعب سانية الرمل، عن الدورة 12 من الدوري المغربي الممتاز.

و كان عزيز كرماط النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ، ونائب رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة ، قد كتب على صفحته الخاصة بالموقع التواصلي الفايسبوك : " إن اللافتات التي تم رفعها البارحة خلال مباراة المغرب التطواني والنادي القنيطري في حق مدينة القنيطرة وأبناءها وسلوكا ﻻ رياضي وغير حضاري وهمجي وعنصري ومستفزوﻻأخلاقي بكل المقاييس".

وأضاف عزيز الكرماط : " المثير للاستغراب هو دور الأجهزة التي نعرفها و التي ﻻ نعرفها،و التي مهمتها اليقظة والرصد والاستباق والتدخل في اللحظة المناسبة،ماذا لو تم إدخال ما هو أخطر من اللافتات؟ماذا لو كانت هذه اللافتات تطعن في الثوابت الوطنية؟أين هي الجامعة الملكية لكرة القدم،أين هم عقلاء مدينة تطوان".





وتساءل برلماني البيجيدي قائلا : " المثير للاستغراب هو دور الأجهزة التي نعرفها و التي ﻻ نعرفها،و التي مهمتها اليقظة والرصد والاستباق و التدخل في اللحظة المناسبة،ماذا لو تم إدخال ما هو أخطر من اللافتات؟ماذا لو كانت هذه اللافتات تطعن في الثوابت الوطنية ؟ أين هي الجامعة الملكية لكرة القدم،أين هم عقلاء مدينة تطوان. الجميع يتحمل قسطا من المسؤولية".

و ختم نائب رئيس بلدية القنيطرة كلامه : " إن هذا السلوك المشين سيكون له ما بعده،و الأكيد كذلك أن الجمهورالقنيطري الكبير لن يسقط في ردود أفعال من هذا النوع لأنه كبير وشامخ مثل مدينة القنيطرة التي نشأنا وتربينا جميعا في أحضانها" 






تيفو دانيال علاش جا و اختار القنيطرة؟ يصل إلى البرلمان

مقابر القنيطرة بين عبث المنحرفين و أطماع سماسرة العقار

جديد قضية الحضيري التي ظلت جثتها في مستودع الأموات لسنة بالقنيطرة

"تيفو الرجاء" يُتوج في المرتبة الأولى عالمياً

بدر هاري يصل إلى القنيطرة لحضور مراسيم دفن جدته

جوعنا وجوعهم..أكلنا وأكلهم

مقابر القنيطرة إهمال لمدافن المسلمين وإحترام لمدافن الديانات الأخرى

وصول نعش أحد ضحايا "الحريك" إلى مسقط رأسه بالقنيطرة

تيفو دانيال علاش جا و اختار القنيطرة؟ يصل إلى البرلمان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla