مركز تحميل الصور
    الكاك يتعادل أمام رجاء بني ملال و يتراجع في الترتيب             موقع "القنيطرة 36" يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة لسنة 2018             صادم.."أمي" كاتبا لمجلس جماعة الحدادة بإقليم القنيطرة             مجلس الرباح "يغلق" ممرا بشارع بالقنيطرة لإرضاء منعش عقاري مشهور             القنيطرة تسجل أعلى نسبة من الأمطار بالمغرب             غدا.. تعاونية برو طاكسي القنيطرة تدرس "سكن" المنخرطين و المهنيين             بوجو ستروين تراهن على القنيطرة لرفع مبيعاتها في العالم             منح الصلاحية لفروع المقاهي و المطاعم لإختيار و تبني الأشكال النضالية             استئنافية القنيطرة تخفض عقوبة أكبر بارون للرمال بالغرب             قطار البراق يتوقف فجأة بضواحي القنيطرة لأسباب طارئة             أنس الضو..رفض عرض الرجاء و فضّل الكاك قبل أن ينضم لوداد تمارة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 دجنبر 2013 الساعة 23:00


تيفو دانيال علاش جا و اختار القنيطرة؟ يصل إلى البرلمان


 

 قرر البرلماني عزير كرماط طرح سؤال شفوي خلال جلسة البرلمان القادمة، بخصوص "التيفو" الذي كان قد رفعته جماهير "إلتراس سيمبري"، خلال مباراة المغرب التطواني و النادي القنيطري بملعب سانية الرمل، عن الدورة 12 من الدوري المغربي الممتاز.

و كان عزيز كرماط النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ، ونائب رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة ، قد كتب على صفحته الخاصة بالموقع التواصلي الفايسبوك : " إن اللافتات التي تم رفعها البارحة خلال مباراة المغرب التطواني والنادي القنيطري في حق مدينة القنيطرة وأبناءها وسلوكا ﻻ رياضي وغير حضاري وهمجي وعنصري ومستفزوﻻأخلاقي بكل المقاييس".

وأضاف عزيز الكرماط : " المثير للاستغراب هو دور الأجهزة التي نعرفها و التي ﻻ نعرفها،و التي مهمتها اليقظة والرصد والاستباق والتدخل في اللحظة المناسبة،ماذا لو تم إدخال ما هو أخطر من اللافتات؟ماذا لو كانت هذه اللافتات تطعن في الثوابت الوطنية؟أين هي الجامعة الملكية لكرة القدم،أين هم عقلاء مدينة تطوان".





وتساءل برلماني البيجيدي قائلا : " المثير للاستغراب هو دور الأجهزة التي نعرفها و التي ﻻ نعرفها،و التي مهمتها اليقظة والرصد والاستباق و التدخل في اللحظة المناسبة،ماذا لو تم إدخال ما هو أخطر من اللافتات؟ماذا لو كانت هذه اللافتات تطعن في الثوابت الوطنية ؟ أين هي الجامعة الملكية لكرة القدم،أين هم عقلاء مدينة تطوان. الجميع يتحمل قسطا من المسؤولية".

و ختم نائب رئيس بلدية القنيطرة كلامه : " إن هذا السلوك المشين سيكون له ما بعده،و الأكيد كذلك أن الجمهورالقنيطري الكبير لن يسقط في ردود أفعال من هذا النوع لأنه كبير وشامخ مثل مدينة القنيطرة التي نشأنا وتربينا جميعا في أحضانها" 






تيفو دانيال علاش جا و اختار القنيطرة؟ يصل إلى البرلمان

مقابر القنيطرة بين عبث المنحرفين و أطماع سماسرة العقار

جديد قضية الحضيري التي ظلت جثتها في مستودع الأموات لسنة بالقنيطرة

"تيفو الرجاء" يُتوج في المرتبة الأولى عالمياً

بدر هاري يصل إلى القنيطرة لحضور مراسيم دفن جدته

جوعنا وجوعهم..أكلنا وأكلهم

مقابر القنيطرة إهمال لمدافن المسلمين وإحترام لمدافن الديانات الأخرى

تيفو دانيال علاش جا و اختار القنيطرة؟ يصل إلى البرلمان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla