رعب وهلع في اعتداء على سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة             دركي يستعمل السلاح لإيقاف مروج خطير للمخدرات في الحدادة             سنتان سجنا نافذا في حق موظف ابتدائية القنيطرة المزور             إنفجار "بوطاغاز" بمنزل في حي الوفاء يخلف ثلاث إصابات خطيرة             هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة             فوزي الشعبي يسلط الضوء على قوانين من أملاك الجماعات السلالية             عصابة "الكريساج" بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             العامل المحمدي يحيي ليلة المولد النبوي يسيدي علال التازي             الملك يشدد على ضرورة تحقيق تنمية متوازنة ومنصفة بكل الجهات             النادي القنيطري يعتلي الصدارة على حساب وداد تمارة             مستشار بغرفة تجارة الرباط القنيطرة يرفض شيكا غير مستحقا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 نونبر 2013 الساعة 16:10


اتهام معلم باغتصاب أطفال في حمام بزاكورة


 

أحالت الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بتاكونيت بزاكورة على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية ورزازات المعلم (أ.ع)، وهو في الخمسينات من العمر، بمدينة تاكونيت بتهمة الاعتداء الجنسي على ثلاثة أطفال داخل حمام عمومي.

وكانت أولى جلسات المحاكمة قد انعقدت يوم 14 من الشهر الجاري، والتي تم تأجيلها لإعداد الدفاع، وحددت هيأة الحكم جلسة 28 نونبر الجاري لاستدعاء الضحايا.

وتعود تفاصيل الحدث إلى يوم السبت 3 نونبر الجاري بحمام السلام بمركز تاكونيت حيث شرع أحد الأطفال بالصراخ، فارا من الحمام في اتجاه منزل عائلته، متهما المعلم (ا.ع) بمحاولة اغتصابه.

وحدث هلع وسط الحمام بعد شيوع الخبر بين المستحمين، مما دفعهم إلى مغادرة الحمام، ربما تجنبا لتقديم الشهادة حول ما حدث. وبعد التحري ظهر ضحيتان آخران من الأطفال داخل الحمام.

 






أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

رشيد المغربي للفيزازي: أنا مُرتد عن الدين .. وأفتخر

المغربي رشيد غلام ينتهي من تصوير أغنية للثورة المصرية

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"

الفنان كاظم الساهر يقرر الإقامة الدائمة بالمغرب

ضياع ملفات طلبة بالقنيطرة يحرمهم من منح التعليم العالي

المغاربة والاختلاف

الإنتخابات الجماعية ستجرى في يونيو 2015

إعتداء على فتاة وتكسير 3 حافلات حصيلة شغب جماهير الكاك

اتهام معلم باغتصاب أطفال في حمام بزاكورة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla