بعد مطارة فوق السطوح..أمن القنيطرة يوقف فرعون الساكنية             الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             القنيطرة..ثانوية التقدم "تبدع" في حفل تتويج التلاميذ المتفوقين             كرين يطالب بمنع الدعوة إلى الإسلام ويراسل المسؤولين             الغراس وأمزازي يحضران يوما دراسيا وهذا ما دار فيه             التوفيق يعزل خطيب مسجد بالقنيطرة بسب محمد مرسي             بالفيديو.. الزعاف يتهم مسيرين بالتزوير ويوّجه رسائل للجماهير             فرقة الابحاث و التدخلات تطيح برؤوس الإجرام في القنيطرة             الباحث سعيد بن الفقيه ينال شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 نونبر 2013 الساعة 16:10


اتهام معلم باغتصاب أطفال في حمام بزاكورة





 

أحالت الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بتاكونيت بزاكورة على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية ورزازات المعلم (أ.ع)، وهو في الخمسينات من العمر، بمدينة تاكونيت بتهمة الاعتداء الجنسي على ثلاثة أطفال داخل حمام عمومي.

وكانت أولى جلسات المحاكمة قد انعقدت يوم 14 من الشهر الجاري، والتي تم تأجيلها لإعداد الدفاع، وحددت هيأة الحكم جلسة 28 نونبر الجاري لاستدعاء الضحايا.

وتعود تفاصيل الحدث إلى يوم السبت 3 نونبر الجاري بحمام السلام بمركز تاكونيت حيث شرع أحد الأطفال بالصراخ، فارا من الحمام في اتجاه منزل عائلته، متهما المعلم (ا.ع) بمحاولة اغتصابه.

وحدث هلع وسط الحمام بعد شيوع الخبر بين المستحمين، مما دفعهم إلى مغادرة الحمام، ربما تجنبا لتقديم الشهادة حول ما حدث. وبعد التحري ظهر ضحيتان آخران من الأطفال داخل الحمام.

 






أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

رشيد المغربي للفيزازي: أنا مُرتد عن الدين .. وأفتخر

المغربي رشيد غلام ينتهي من تصوير أغنية للثورة المصرية

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"

الفنان كاظم الساهر يقرر الإقامة الدائمة بالمغرب

ضياع ملفات طلبة بالقنيطرة يحرمهم من منح التعليم العالي

المغاربة والاختلاف

الإنتخابات الجماعية ستجرى في يونيو 2015

إعتداء على فتاة وتكسير 3 حافلات حصيلة شغب جماهير الكاك

اتهام معلم باغتصاب أطفال في حمام بزاكورة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla