خليفة رونار المرتقب محسوم و الجامعة لن تعين مدرب مغربي             الملك يعيّن أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             وفاة طفل معاق ذهنيا غرقا في مسبح الدار الكبيرة بالقنيطرة             إنتحار بائع حبوب شنقا فوق شجرة بمقبرة البوشتيين بالقنيطرة             حافلات بمواصفات عالمية في الرباط و سلا يوم فاتح غشت             الصحراء المغربية...المبعوث الأممي الخاص متورط في قضايا جنسية خطيرة             ضربة معلم..المغرب يحتل المرتبة الأولى في سرعة الإتصال بالأنترنيت             خطير...تفاصيل حريق مهول ضرب مستشفى أطفال بالرباط             باشا القنيطرة يزّكي مكتب الحلوي و الزعاف يتجه للطاس             حادثة سير خطيرة كادت أن تودي بحياة عون سلطة بالقنيطرة             أمن القنيطرة ينقد فتاة من مجرم مسلّح حجزها في سيارته             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 نونبر 2013 الساعة 16:31


الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)


القنيطرة 36
أيمن صدقي ـ الرباط

أهدر فريق النادي القنيطري ، اليوم السبت ، فرصة تحقيق إنتصاره الثالث و إكتفى بالتعادل الإيجابي أمام الفتح الرباطي ( 1 ـ 1 ) ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله في مدينة الرباط ، برسم منافسات الجولة الثامنة من الدوري المغربي للمحترفين .
و جاءت دقائق الشوط الأول متكافئة منذ البداية ، بعدما أبان الفريقان عن رغبة كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية ، إذ أن كل فريق راهن على السبق لتأمين صفوفه ، ونجح الفتح الرباطي في التقدم ، عندما إستغل اللاعب العائد إبراهيم البحري خطأ للمدافع فاريل ، و سجل هدفا في الدقيقة 37 . لكن الفريق القنيطري لم يستسلم و بحث بكل الوسائل عن هدف يعيد المباراة إلى نقطة الصفر . وهذا ما حصل لما أعلن الحكم إبراهيم زوراق عن ضربة جزاء للزوار ، إثر عرقلة اللاعب رضوان الكروي داخل مربع العمليات ، نفذها اللاعب السينغالي ألفا عمر سو مانحا الكاك هدف التعادل في الدقيقة 44 .





في الشوط الثاني ، ناور القنيطريون على كل الواجهات بحثا عن هدف الفوز ، و كانوا قريبين من بلوغ الهدف لولا سوء الحظ ، و تسرع مهاجمي الكاك الذين غاب عنهم التركيز في اللمسة الأخير . في المقابل بادر الفتحيون على فترات إلى الهجمات السريعة التي لم تغير في نتيجة شيئا ، لتنتهي المواجهة بلا غالب و لا مغلوب .
بعد هذا التعادل ، أصبح رصيد الكاك 10 نقاط ، من فوزين و 4 تعادلات وخسارة ، في حين توقف مجموع نقاط الفتح الرباطي عند 9 نقاط ، من فوز و 6 تعادلات و هزيمة .
يذكر أن النادي القنيطري سيستضيف فريق الجيش الملكي في الجولة التاسعة ، فيما يستقبل الفتح الرباطي ضيفه المغرب الفاسي .






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

لعنة التعادلات تطارد الكاك مع إنطلاق البطولة الإحترافية

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

الكاك يحقق فوزه الأول في البطولة على حساب نهضة بركان

الكاك في ضيافة الكوكب المراكشي على أرضية ملعب الحارثي بمراكش

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

أمن مراكش يعتقل العديد من جماهير الكاك

الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla