أصوات تنادي بضرورة ترشح الدكتور عيدودي للمجلس الإقليمي             إبنة "الساكنية" رانيا بلالي تحصل على أعلى معدل في الباكالوريا             بوصوفة يفوز بجأئزة أفضل لاعب في مباراة المغرب و ناميبيا             نيران صديقة تمنح المغرب النقاط الثلاث أمام ناميبيا             التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام ناميبيا             وزير الشباب والرياضة يصل مصر لمساندة المنتخب المغربي             عبد الصمد "أبزين" ينزل من "التراكتور" و يعانق الحمامة             زهري المدير العام بالنيابة لوكالة "لاراك" يكشف عن حقائق صادمة             نصب بالسماوي يستنفر الأمن - صورة المتهمة             هل تمنع وزارة الداخلية العدل والإحسان والنهج الديمقراطي             تاريخ إجراء امتحانات ولوج المدارس العليا والكليات المتخصصة             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 نونبر 2013 الساعة 22:42


القنيطرة بعد منتصف الليل ... مشهد يؤثــــثه اشخاص من نوع خاص


القنيطرة 36ـ خاص
     تشير الساعة الان الى الثانية عشر و عشر دقائق بساحة البلدية والنافورة بمدينة القنيطرة التي غادرها ضوضائها لتصبح هادئة ،تستقبل انفارا من المثلين.
هؤلاء يتقاطرون الى هده الساحة من أقصى المدينة و ادناها بحثا عن متعة لم تكن لتتحصل دون ان يعسعس الليل "لا أسمح لنفسي بأن أراهم زبناء و لا يمكن لي ان أوصلهم الى حيث يريدون " يقول أحمد سائق طاكسي ، قبل أن يضيف " هناك من سائقي الطاكسي من يتخد الشاذين جنسيا زبناء له ، بل أعرف واحد منهم صار مجاريا للكنتهم ، لا لأنه معجب بنظرتهم لأنفسهم بل لأنهم يمثلون جزأ مهما من "" الروصيطة اليومية ""
بعيدا عن هذه الساحات و المثلين يستعد أحد الملاهي الليلية بشاطئ المهدية نبيذ للسكر ،أصوات تمتزج مع الموسيقى الشعبية الصاخبة و رقص في كل الاتجاهات .
موظفون و عاطلون عن العمل ،راشدون قاربوا سن النضج العقلي و قاصرون تتقاذفهم أسئلة الحياة و الهوية هم من يؤثث فضاء ات القنيطرة ما بعد منتصف الليل.يقول علي، حارس السيارات " كثيرة هي المرات التي يستحيل فيها الخروج من الحانة ". تشتد الملاسنات الحادة بين السكارى و تصل الى حدود تبادل الضرب ، قبل ان تتدخل عناصر الشرطة لفض كل المشاحنات ان استمرت ، سيما ان الكلمات النابية تزعج السكان الذين يبحثون عن ليلة هادئة ".





في شارع محمد الخامس ، غير بعيد عن المقاهي ، تحتل عاملات الجنس الأروقة مناصفة مع أطفال مشردين يتحلقون حول مرتادي و أصحاب المحلبات و السناكات الساهرة استجداء للقمة سائغة .
حارس حانة فضل عدم ذكر اسمه و اكتفينا باسم مستعار "عادل" صرح لنا أنه لم يجد بديلا سوى هذه المهنة بعد أن خرج من السجن ، ولم يعثر على فرصة عمل تضمن له قوته اليومي . الحارس ذاته أفاد بأن بعض الحانات تعتمد بعض الحيل مع الزبناء لكسب مال اوفر اذ يتفق حارس الحانة مع عاملة الجنس للايقاع بالزبون الذي يوجد في حالة سكر مفرط ، قبل ان تدس يدها في جيوبه وتأخد ماله ، لتقتسمه مع الحارس الذي يتكفل بحمايتها و الدفاع عنها في حال اكتشاف الزبون لعملية النصب .

 






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

القنيطرة بعد منتصف الليل ... مشهد يؤثــــثه اشخاص من نوع خاص

الافراج على الطلبة الخمس المعتقلين داخل جامعة ابن طفيل بالقنيطرة

وفاة معاق بالقنيطرة بعد أن أضرم النار في نفسه بسبب خلافات عائلية

شكوك حول حول مجموعة “نجاتي بولاك بورس” التي استقطبها الرباح

وفاة معتقل بسجن القنيطرة بعد ليلة صراع مع المرض

مغتصبة تصرخ بالقنيطرة بعد متابعة إبن مقاول متهم باغتصبها في حالة سراح

وفاة شاب بالقنيطرة بعد محاولته ممارسة رياضة «الباركور»

الشعبي يعزز حظوظ العدالة والتنمية بالقنيطرة

إستياء بالقنيطرة بعد منع السائقين من أداء ضريبة السيارة بالمديريات

باجبور..مسن يعيش في “قفص” منذ 14 سنة بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla