لقاء خاص مع رئيس جماعة مهدية السيد عبد الرحيم بوراص             انطلاق الدخول المدرسي " 2019/2020 " بمديرية القنيطرة             النادي القنيطري يبحث عن أول فوز أمام شباب خنيفرة             أبطال فيديو الرقص بـ"السيوف" يسقطون في قبضة الأمن             النادي القنيطري لألعاب القوى..نتائج باهرة رغم إنعدام الدعم             نقابة تدعو إلى إصلاح قطاع النقل بالقنيطرة و العودة للزمن الجميل             مدافع تطواني و آخر كاميروني ينضافان لقائمة إنتدابات الكاك             هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبنائه             الدكتور التازي يتكلف بحالة الشاب القنيطري لي تعرض للتشرميل             المناظرة الوطنية للتنمية البشرية.. الملك يدعو إلى استهداف دقيق للفئات المعنية             شرطة العيون تعتقل المجرم الذي شوّه وجه قاصر سلا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 أكتوبر 2013 الساعة 19:21


المغرب تتأهل للدور الثاني لمونديال الناشئين برباعية في مرمى بنما


حقق منتخب المغرب للناشئين تحت 17 عامًا فوزًا عريضًا على نظيره البنمي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس بمدينة الشارقة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجمعة الثالثة لكأس العالم التي تستضيفها الإمارات حتى 8 نوفمبر المقبل.
 
سجل أهداف المنتخب المغربي يونس بن مرزوق "هدفين"، وحمزة سامي، وكريم أشبهار في الدقائق 30 و40 و49 و85، بينما أحرز هدفي بنما روبرتو والد، وزوربييا في الدقيقتين 20 و88، ليتربع المنتخب المغربي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويبقى منتخب بنما في ذيل الترتيب مودعًا البطولة بثلاث هزائم.
 
منتخب بنما خطف السيطرة من نظيره المغربي، وبادر بالهجوم وتهديد أسعد بلكوش حارس مرمى "أسود الأطلس"، حيث سدد روبرتو والد كرة ضعيفة أمسكها الحارس، قبل أن يستغل والد ارتداد تسديدة من ركلة حرة مباشرة، ليسددها أرضية تباغت الحارس المغربي وتسكن الزاوية اليمنى لبلكوش، ليحرز منتخب بنما هدفه الأول في مونديال الناشئين في الدقيقة 20.
 
لم يهنأ ممثل أمريكا الشمالية بهدفه أكثر من 10 دقائق، حيث نجح يونس بن مرزوق في إحراز هدف التعادل، بعد مراوغة مدافع بنما ببراعة، ووضع الكرة أرضية بجوار القدم اليسرى لدي جارسيا حارس بنما، لتهز الشباك في الدقيقة 30.
 
وفي الدقيقة 37، عاند الحظ المنتخب المغربي، حيث تصدت العارضة لتسديدة قوية من نبيل الجعدي، قبل أن ينظم الفريق المغربي هجمة من الجبهة اليمنى، تسفر عن عرضية يسددها يونس بن مرزوق مباشرة على يمين دي جارسيا حارس بنما، ليخرج منتخب المغرب متقدما 2-1.





 
استسلم منتخب بنما للخسارة مع آخر 45 دقيقة في مشواره بمونديال الناشئين، وكان حارس مرماه دي جارسيا أبرز لاعبي الفريق، وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة، ووقف سدًا منيعًا ضد الهجمات المغربية، ليعوض إخفاق زملائه في خط الدفاع الذين فشلوا في إبطال مفعول الجعدي، ويونس بن مرزوق.
 
ساهم في هذه الحالة الفنية السيئة لمنتخب بنما، الهدف المبكر الذي أحرزه حمزة سامي بتسديدة رائعة سكنت المقص الأيمن ليعلن تقدم "أسود الأطلس" بهدف ثالث بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، بعدها أضاع بن مرزوق هدفًا مؤكدًا، بعدما سدد الكرة في جسد المدافع البنمي، بدلاً من وضعها في المرمى الخالي.
 
وعندما حاول منتخب بنما تحسين صورته، وتسجيل هدف يضيق الفارق، نظم المنتخب المغربي هجمة مرتدة وسط غياب تام للرقابة في وسط الملعب، حتى وصل نبيل الجعدي إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية أفلتت من يد الحارس، واصطدمت بالعارضة، قبل أن يكملها كريم أشبهار برأسه في المرمى الخالي، محرزًا الهدف الرابع للمغرب، والثالث له في مونديال الناشئين، بعد هدفيه في مرمى كرواتيا.
 
وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، نجح زورييا في حفظ ماء وجه منتخب بنما بإحراز هدف ثان، بعدما وجد نفسه خاليًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، مسددًا الكرة في المرمى، قبل أن يطلق الحكم التشيكي صافرة النهاية معلنًا فوز المغرب 4-2.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

حرزني: خصوم المغرب يروّجون لدعارة المغربيات استهدافا للوطن

حلالة بويز تحتفل بالذكرى السادسة لإنطلاقتها

الرباطي لـ(القنيطرة 36) أملك أدلة ضد الرجاء

أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

المغرب تتأهل للدور الثاني لمونديال الناشئين برباعية في مرمى بنما





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla