أب لخمسة أطفال ينهي حياته بطريقة صادمة في وزان             مقاهي تحتل فضاء الكورنيش بالقنيطرة وتحوله لملكية خاصة             فارس سبو يبحث عن الفوز الأول أمام حفار القبور بملعب بلقصيري             أسود عموتة يبحثون عن التأهيل لأمم إفريقيا أمام الجزائر             هذا ما قررته المحكمة في حق شبيه الملك             المدينة العليا القنيطري يعبر إلى نهائي كأس العرش             السجن يستقبل متّهما بممارسة الجنس على ابنتيْه             حرب تصريحات ساخنة بين بدر هاري وريكو فيرهوفن – فيديو             ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 أكتوبر 2013 الساعة 15:41


القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"


أمر قاضي الأحداث بالمحكمة الابتدائية لمدينة الناظور بإطلاق سراح القاصرين الثلاث المتابعين فيما بات يعرف بملف "قبلة الفايسبوك".

ودعا قرار ذات القاضي إلى ضمان حضور اليافعين الثلاثة لأولى جلسات محاكمتهم المقرّرة يوم الجمعة من هذا الأسبوع، وذلك بناء على صكّ اتهام يضمّ "الإخلال بالحياء العام".

ابتدائية الناظور صدرت عن قاضيها للتحقيق أوامر برفع الإيداع عن القاصرَين الذكرَين المتواجدّين بمركز حماية الطفولة بالناظور، وكذلك الفتاة القاصر التي تمّ نقلها صوب مدينة لا لشيء إلاّ لغياب مرفق مماثل يضم إناثا بالمدينة.

وفي اتصال مع والدة ذات اليافعة أعربت، ضمن تصريح لهسبريس، عن سعادتها باستعادة ابنتها للحرية، وقالت: "سأنتقل حالا لمدينة فاس من أجل تسلّم ابنتي، أنا ممتنة لكل المتضامنين من كل العالم، وأشكر كل من ساهم في عودة فلذة كبدي لحضن والدَيها".

جدير بالذكر أن قرار قاضي الأحداث تم إصداره صباح اليوم بعدما كان قرار تفعيل المراقبة القضائية قد خلف موجة استياء عارمة طالت الرأي العام الوطني وعبرت عبر القارّات لعموم حقوقيّي العالم الذين لم يكونوا يخالون إمكانية ولوج قاصرين للسجن بتهمة "التقبيل".






محمّد السادس يتحول من ملك "لمقدم نشرة أخبار"

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

ممرض من مدينة القنيطرة القناة التانية إلى القضاء بسبب الكوبل

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"

الكبت وما يدير.. محاكمة بسبب “البوانتاج”!! (صور)

الفنان ”تيكوتا” يمضي العيد في المستشفى بسبب معاودة المرض..

الخلفي : قضيت العيد برفقة الوالدة والأخوات ولست من يدبح الأضحية

تعرض عشرات المنازل للسرقة يوم العيد ببئر الرامي

ندوة صحفية بجامعة إبن طفيل تحت عنوان

ستشفيات المغرب العمومية توفر سريرا واحدا لكل ألف مواطن

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla