بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل             الغراس: المكتب الجماعي اليوم هو مكتب لجميع ساكنة بنمنصور             احالة مغتصب "الشاب المريض عقلياً" على محكمة القنيطرة             شروط التسجيل في مباريات التوظيف في صفوف الأمن 2018             إدريس الكراوي.. القنيطري الذي عينه الملك رئيسا لـشرطة المنافسة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 5 أكتوبر 2013 الساعة 17:23


تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور


قالت مصادر من اقرباء التلاميذ الثلاثة المتهمين بنشر صور تخل بالحياء العام بالناظور على الفيسبوك أن عناصر الشرطة  القضائية استعملوا العنف لإنتزاع اعترافات تفصيلية من القاصرين المتهمين.

و اكدت نفس المصادر أن التلميذين الظاهرين في الصورة تعرضا على الأقل للصفع و التعنيف للإدلاء بإعترافات تفصيلية لرجال الامن.هاته التحقيقات التي جرت في مقر الشرطة القضائية بالناظور دون حضور اولياء الامور أدت لاعتراف الفتاة بكونها المسؤولة عن نشر الصورة الحميمية بحكم توفرها على القن السري لصفحة صديقها على الفيسبوك، كما اعترفت بأنها فعلت ذلك لمنعه من ربط صداقة مع فتيات اخريات.

كما اعترفت الفتاة أنها قبلت صديقها دون ضغط من احد، كما اعترفت بان التصوير تم بهاتفها الشخصي بعد ان أكدت في أول مرة ان الهاتف يخص الشاب الثالث الذي قام بتصويرهما و المعتقل ايضا على ذمة القضية.

هذا و علمت أريفينو ان الشرطة و بعد اعتقال المتهمين الرئيسيين في مدارسهما استعملت الحيلة لاستدراج الشاب المتهم بتصويرهما عبر الاتصال به هاتفيا بوساطة صديقه موضوع الصورة حيث اتفق معه على اللقاء بقنطرة عريض بالناظور و من هناك كان رجال الامن في انتظاره.و عموما فقد أظهرت التحقيقات أن الامر لا يتعلق لا بعصابة منظمة و لا غيرها بل بتلميذين مراهقين كانا يقضيان وقتا معا يتفرجان على بعض الصور … على الهاتف فلحق بهما صديق ثالث فطلبا منه تصويرهما للذكرى و احدى الصور كانت للقبلة الشهيرة.

عائلات التلاميذ التي تعيش معاناة نفسية حقيقية اشتكت من تغييبها عن تحقيقات الشرطة و لكنها اكدت حضورها بالمحكمة  الابتدائية بالناظور حين عرض القاصرين على قاضي التحقيق عبو أبو القاسم، الذي اكد للعائلات أن التلاميذ سيقضون عيد الاضحى في منازل عائلاتهم و انه سيأمر بوضعهم تحت الرقابة القضائية حتى تهدأ الفورة التي يشهدها الرأي العام المحلي و الوطني.

هذا و قد أمر قاضي الاحداث المذكور بتأجيل الاستماع للقاصرين للجمعة المقبلة و ايداع التلميذين المتهمين مركز حماية الطفولة بالناظور و التلميذة مركز حماية الطفولة بفاس بحكم عدم توفر مركز الناظور على جناح للإناث.

كما علمت أريفينو ان التلاميذ سيتمكنون من متابعة دراستهم ابتداء من الاثنين المقبل حيث سيصحبهم مربي من مركز حماية الطفولة الى مؤسساتهم.

هذا و ينتظر ان يفرج عن التلاميذ المتهمين الجمعة المقبلة ليستكملوا باقي أطوار القضية في حالة سراح.

هذا المقال منشور في إطار اتفاق بين أخبارنا وموقع أريفينو.نيت





 






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

5 سنوات لشاب اغتصب طفلة بروض أطفال

جريمة بشعة بحي الوفاء بالقنيطرة ضحيتها شاب في العشرينيات

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

تفاصيل قضية الأستاد الجامعي +صورة حصرية لممارسته العادة السرية

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

تفاصيل العقار الذي باعه الوزير الخلفي لشراء فيلا بهرهورة

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

وكيل الملك بالقنيطرة يطلق سراح زوج ضُبط متلبّسا بالخيانة الزوجية

القنيطرة... مدينة الاجرام والاحتيال بامتياز

مجهولان يختطفان تلميذة ويقومان باغتصابها بالتناوب

لصوص يهاجمون فرقة أمنية بالقنيطرة ويصيبون شرطيا

خطير : فتاة شبه عارية تقتحم مسجد الشعبي بالقنيطرة

الهيني يُودع استئنافية القنيطرة بالدموع ويغادر على متن دراجة هوائية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla