مركز تحميل الصور
    صراع كبير حول الأراضي بمنطقة سوق الأربعاء الغرب             وفاة شاب في ملعب لكرة القدم بحي "لابيطا " في القنيطرة             "البام" يقترح مشروع قانون للعودة إلى الساعة العادية             سيدي قاسم:حملة أمنية تؤدي إلى اعتقال تجار "القرقوبي" والمخدرات             فيديو.. إعتداء جنسي على قاصر يهز القنيطرة و الأمن يعتقل الجاني             عمل جديد لـ”دون بيغ” بعنوان “PW”.. يتضمن مقتطفا عن “المرضى العقليين”- فيديو             هذه شروط هجرة "عاملات الفرولة" إلى إسبانيا             فيديو: الرباح يكشف حقيقة العثور على الذهب في خنيفرة             فيديو سفيرة المغرب تحضر دفن النرويجية “مارين” ضحية جريمة شمهروش             الرباح يعفي موظفة ببلدية القنيطرة بسبب تسريب ملف             النيابة العامة بالمغرب تصدر مذكرة بحث في حق الصحافي أحمد منصور            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 شتنبر 2013 الساعة 14:46


توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد





في ما يلي توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم غد الأحد حسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية :

يرتقب مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار ضعيفة أو بقايا من القطرات المطرية، لاسيما خلال الصباح فوق كل من منطقة طنجة واللوكوس والغرب والريف الغربي والسايس، مع احتمال أن تهم كذلك جبال الأطلس الكبير والمتوسط، فيما ستظل السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بسواحل المحيط الأطلسي الشمالية وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح من الجنوب الغربي ضعيفة أو من الغرب ضعيفة إلى معتدلة بشمال وشرق المملكة ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالشمال والوسط، وما بين 19و24 درجة بالجنوب، فيما ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 33 و39 درجة داخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بداخل وشرق البلاد، وما بين 19و25 درجة بالسواحل والمرتفعات.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وما بين هائج وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال طانطان، وقليل الهيجان ما بين طانطان والداخلة، وهائجا بالجنوب.






توقعات الطقس ليوم غد السبت

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

المغاربة والاختلاف

البترول بالمغرب، هل هي بداية الحلم الجائز؟؟

الأمطار تفضح هشاشة البنية التحتية بالقنيطرة

أمطار عاصفية وثلوج بالمغرب غدا الجمعة

مسلم يشن هجوم لاذع على بن كيران في أغنيته الجديدة (فيديو)

عندما أعلن "ستيف جُوبزْ" "حرباً مقدسة" على "غوغل" باسم "آبلْ"

الكاك ينهزم في عقر داره أمام المتصدر التطواني

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla