ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 شتنبر 2013 الساعة 02:11


القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة


ها نحن بحول الله وقوته نطلق موقع إخباري جديد يحمل اسم "الـقنيـطرة 36 " نأمل أن يشكل إضافة نوعية للمشهد الإعلامي المحلي والجهوي و الوطني من خلال تقديم منتوج صحفي متميز أبرز دعائمه المهنية العالية لهيئة تحريره والتواصل الإيجابي مع القراء عبر تفاعل مستمر مع مشاركاتهم واقتراحاتهم.
ويشرف على موقع "القنيطرة 36" (kenitra36.com ) شباب قنيطري، فضلا عن صحفيين لهم تجربة في العمل الصحفي وسبق لهم الإشتغال في العديد من المنابر الإعلامية الوطنية .
وسيركز الموقع بشعاره "نحن الخبر" على تغطية الأحداث المحلية لمدينة القنيطرة خاصة السياسية والرياضية دون إغفال المستجدات على المستويين الجهوي والوطني ،والاهتمام بميول القراء في كل المجالات .
وسيسعى موقع ( kenitra36) كذلك لإرواء عطش القراء لصحافة العمق من خلال قراءة متأنية للأحداث وتقديم تحليلات وتحقيقات، وإجراء حوارات واستطلاعات رأي تعين القارئ على فهم ما يدور حوله وإدراك خبايا الأمور.
وسيضع " kenitra36" الذي يعتمد بشكل كامل على إمكاناته المادية الذاتية بصمته التحريرية المتميزة على المشهد الإعلامي لمدينة القنيطرة من خلال الإلتزام بخط تحريري مستقل ونزيه صيغت ملامحه إنطلاقا من رؤى وقناعات مؤسسيه.
كما يؤكد على التزامه بأدبيات العمل الصحفي المتعارف عليها وإيمانه الراسخ بضرورة احترام حرية التعبير والانفتاح على كل الآراء والتوجهات مهما تباينت تجسيدا لقيم المساواة التي يجب أن تطبع كل مجتمع يصبو لتكريس
أسس العدل والديمقراطية.

مدير تحرير جريدة القنيطرة 36 الإلكترونية






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

هزة أرضية بمدينة القنيطرة

الطلبة المجازون بجامعة ابن طفيل يخوضون اضراباً عن الطعام

وفاة شاب وإصابة طفل إثر حادث غرق بمصب نهر سبو بالقنيطرة

نقل عشرات المصابين للمستشفى في حفل زفاف بالقنيطرة

قرب إنطلاق الأشغال في التصميم الجديد لملعب القنيطرة

شرطة القنيطرة تكثف من حملاتها الأمنية وتعتقل مجموعة من "بائعات الهوى"

بالفيديو..إبن كيران غادر القاعة بعد إنهاء كلمته ولم يطرد كم يروج البعض

حملة أمنية واسعة لتحرير الملك العمومي بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla