المهاجم المغربي خالد بوطيب خارج مباراة كوت ديفوار             اطر الكاك يقدمون شكاية ضد الرئيس بلعيد كروم             الرياضة القنيطرية بين مطرقة القطيع و سندان الفراغ العلمي الفظيع             لحويدك يقود منتخب عصبة الغرب لنيل لقب البطولة الوطنية             عاجل..جدل في تعيين "الكماح" منسقا لحزب "أخنوش" في القنيطرة             المجرم "مينوش "يكسّر أنف مفتش اثناء اعتقاله بعين السبع بالقنيطرة             الحلوى: تحملت المسؤولية لإنقاذ الكاك و هدفي جمع شمل مكونات النادي             الشرطة تنهي نشاط عصابة اجرامية سطّت على 68 هاتف نقال             برافو يا الولاد.. لأبناء حلالة امتداد..فيديو تحفيز أسود الأطلس             ولاية أمن القنيطرة توقف 1644 متورطين في أعمال إجرامية             كروم يعرض حصيلة الكاك بمقر نقابة و الزعاف يتهمه بنهج طرق ملتوية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 شتنبر 2013 الساعة 02:27


إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة


أسفرت عملية مداهمة قامت بها عناصر تابعة لدرك تمارة الشاطئ، صباح أول أمس، عن اعتقال أربعة أشخاص من جنسية سعودية داخل فيلا بمنطقة الهرهورة الساحلية، كما تم اعتقال ست فتيات يتحدرن من مدن الرباط سلا وتمارة.
وكشف مصدر مطلع أن عناصر درك تمارة الشاطئ، تحركت بناء على شكايات للسكان أكدوا فيها وجود ضوضاء وموسيقى عالية مصدرها إحدى الفيلات التي يتم كراؤها للراغبين في ذلك، وبعد أن تم دخول الفيلا اكتشفت مصالح الدرك أن الأمر يتعلق بليلة حمراء تم الاستعانة فيها بـ«دي دجي»، ليتم اعتقال كل من كان في الفيلا، بمن فيهم وسيطة كان تشرف على تنظيم السهرة.
 وأضاف المصدر نفسه أن عملية المداهمة تمت في حدود الساعة الخامسة صباحا، إذ تم وضع الجميع رهن الاعتقال بمقر الدرك، ليتم بعد ذلك الاستماع إلى أقوال السعوديين الأربعة، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 21 و24 سنة، فيما تتراوح أعمار الموقوفات ما بين  20و26 سنة.





 وكشفت التحريات الأولية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أن الفيلا تم كراؤها ليلة واحدة بسومة تجاوزت 4500 درهم لاحتضان السهرة، فيما أكد مصدر مطلع لـ«المساء» أن الفيلا التي شملتها عملية المداهمة توجد في ملكية منتخب جماعي، والذي أجرها لسيدة أخرى بحوالي 15 ألف درهم شهريا.
 ومن المنتظر أن تتم إحالة الجميع على أنظار المحكمة الابتدائية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بمن فيهم «الدي دجي» الذي تم اعتقاله في نفس الفيلا التي عثر فيها على كمية من «معسل» الشيشة والمشروبات الكحولية، ومعدات أخرى كانت تستعمل لتأثيث السهرة.    
 






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا

إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla