مرعب ساكنة المنطقة المطهرة يقع في قبضة الشرطة القضائية             القلب والرئة ينهيان حياة نزيل بسجن القنيطرة             الرباط هذا مصير صحفي هتك عرض طفل خلال مسابقة للقرآن             لهذا السبب المقاهي تهدد بمقاطعة الإنتاجات الوطنية             تسمم يُغْلي ثانوية بالرباط .. والإدارة: مجرد وشاية كاذبة             لعب "الدراري" يرسل قاصرا إلى المستعجلات بالقنيطرة             الكاك يعود لسكة الإنتصارات على حساب مضيفه إ.الخميسات             فيديو فاضح لشاب وعشيقته بالقرب من مسجد بالقنيطرة يثير الإستياء             سفر رئيس جماعة الحدادة يعطّل مصالح المواطنين و يثير استياءهم             نقابة التجار والمهنيين تستنكر الإعتداء على تاجر بالقنيطرة             البيجدي: بنكيران استنفد الولايتين المقررتين في القانون الأساسي            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 شتنبر 2013 الساعة 01:50


القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة


احتضن مركز التكوين الفلاحي بالمهدية ضواحي القنيطرة، فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أيام 20، 21 و22 شتنبر الجاري، تحت شعار "نجاح مخطط المغرب الأخضر رهين بالحكامة الجيدة والاهتمام بالطبقة العاملة بالقطاع الفلاحي".

جلسة المؤتمر الافتتاحية تميزت بحضور وجوه قيادية بارزة من داخل المكتب التنفيذي، ومن جهة الغرب الشراردة بني احسن، الجهة المحتضنة للمؤتمر للمرة الثانية على التوالي، ركز خلالها حسن خشاش؛ الكاتب الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في كلمة بالمناسبة على الدور النضالي للنقابة في حماية حقوق مستخدمي القطاع، منبها للمسار غير السليم الذي عرفه مخطط المغرب الأخضر والذي يعكسه شعار المؤتمر، مشيرا إلى غياب أي انعكاس إيجابي لهذا المخطط سواء على الفلاحين أو المواطنين، في الوقت الذي يستفيد فيه كبار الأعيان والإقطاعيين، في جهة الغرب فقط، من ضيعات تفوق مساحتها 600 هكتار مفوّتة من طرف شركات صوديا وسوجيطا لا تستغل في تنمية الفلاحة، وإنما في تنظيم حفلات خاصة بـ"التبوريدة".

بنكيران والزيادة في الأسعار كانا حاضرين في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر من خلال الشعارات المرفوعة المنتقدة للزيادة في سعر المحروقات من قبيل "يا نساء.. يا رجال.. اتحدوا في النضال.. نددوا بالأسعار".

يُذكر أن اللجنة الإدارية للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة، أعادت الثقة في حسن خشاش كاتبا وطنيا للتنظيم النقابي المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، قبل استكمال باقي الهياكل بانتخاب مكتب وطني جديد.










القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

القنيطرة تحتضن الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للكتاب

القنيطرة تحتضن الملتقى الجهوي للتعريف بالمنتجات المحلية

القنيطرة تحتضن المرحلة الرابعة للدوري الوطني لكرة الطاولة

القنيطرة تحتضن بطولة العالم في الملاكمة الاحترافية

قاعة الساكنية بالقنيطرة تحتضن اليوم بطولة العالم في الملاكمة الإحترافية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla