رعب وهلع في اعتداء على سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة             دركي يستعمل السلاح لإيقاف مروج خطير للمخدرات في الحدادة             سنتان سجنا نافذا في حق موظف ابتدائية القنيطرة المزور             إنفجار "بوطاغاز" بمنزل في حي الوفاء يخلف ثلاث إصابات خطيرة             هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة             فوزي الشعبي يسلط الضوء على قوانين من أملاك الجماعات السلالية             عصابة "الكريساج" بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             العامل المحمدي يحيي ليلة المولد النبوي يسيدي علال التازي             الملك يشدد على ضرورة تحقيق تنمية متوازنة ومنصفة بكل الجهات             النادي القنيطري يعتلي الصدارة على حساب وداد تمارة             مستشار بغرفة تجارة الرباط القنيطرة يرفض شيكا غير مستحقا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 7 نونبر 2019 الساعة 18:32


قبلة قروية ليد إيفانكا ترامب تجلب عاصفة من التعليقات الفيسبوكية


أثارت صورة لإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته، وهي تتابع بابتهاج تقبيل سيدة سلالية من قرية نواحي سيدي قاسم ليدها، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اعتبر عدد من المعلقين على الصورة، التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر عاديا ويدخل في باب احترام الضيف وتكريمه، وليس فيه أي انتقاص للمرأة القروية.

في حين شدد آخرون على أن الصورة توثق لإهانة بليغة للمرأة المغربية عامة، والقروية على الخصوص، مستغربين الابتسامة التي علت محيا نجلة الرئيس الأمريكي وهي تتابع قبلة القروية ليدها.

إحدى السلاليات قالت، في استقبال ايفانكا ترامب، إن هذه الأخيرة "أنقذتنا من الضياع"، معتبرة أنها "ستجلب الخير العميم للنساء القرويات بالمنطقة وستدعم طموحاتهن المستقبلية".

وتواصل مستشارة الرئيس الأمريكي زيارتها إلى مناطق بسيدي قاسم، في إطار "مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة"، التي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025، حيث حلت، اليوم الخميس، بمدينة سيدي قاسم قادمةً من العاصمة الرباط، لتتوجه مباشرةً إلى جماعة بير الطالب القروية.

وقد أعطت إيفانكا ترامب انطلاقة عملية تمليك الأراضي الجماعية، التي تشرف عليها الوكالة الأمريكية لتحدي الألفية، بتنسيق مع مديرية الشؤون القروية بوزارة الداخلية. وسيستفيد منها ذوو الحقوق، في أفق تشجيع الاستثمار الفلاحي.

الفاعلة الجمعوية، خناثة حجيب، قالت في كلمة باسم النساء السلاليات خلال حفل نظم بالمناسبة، إن عملية تمليك الأراضي السلالية ستفتح للنساء آفاق الانخراط في الاستثمار وإنجاز المشاريع المدرة للدخل التي تضمن لهن الاستقلالية والارتقاء بالمستوى المعيشي، وستتيح لهن المشاركة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما قامت مستشارة الرئيس الأمريكي، اليوم، بزيارة إلى المدينة القديمة بالعاصمة الرباط، حيث كان برفقتها رئيس الوكالة الأمريكية لتحدي الألفية، وعدد من المسؤولين المحليين، قبل أن تلتحق بأحد الفنادق لتناول وجبة الغذاء.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

حلالة تخلق الحدث بديیربي الغرب لكرة السلة‎

العدوي: لحماق والذل هذا اش هاد الوسخ، ومشكل الأزبال

النادي القنيطري يضمن البقاء ويرسل الخميسات للقسم الثاني

العثور على قنبلة بالقنيطرة تستنفر الأمن

عاجل و حصري.. قانون "الفيفا" يمنع الزعاف من رئاسة الكاك

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

إعتقال دركي أوهم 30 شابا بالولوج إلى معهد الشرطة بالقنيطرة

العثور على قنبلة تزن 10 كيلوغرام بمنطقة قصبة مهدية

قاصر تضع حدا لحياتها ب”سم الفئران” في سيدي سليمان

قبلة قروية ليد إيفانكا ترامب تجلب عاصفة من التعليقات الفيسبوكية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla