رعب وهلع في اعتداء على سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة             دركي يستعمل السلاح لإيقاف مروج خطير للمخدرات في الحدادة             سنتان سجنا نافذا في حق موظف ابتدائية القنيطرة المزور             إنفجار "بوطاغاز" بمنزل في حي الوفاء يخلف ثلاث إصابات خطيرة             هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة             فوزي الشعبي يسلط الضوء على قوانين من أملاك الجماعات السلالية             عصابة "الكريساج" بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             العامل المحمدي يحيي ليلة المولد النبوي يسيدي علال التازي             الملك يشدد على ضرورة تحقيق تنمية متوازنة ومنصفة بكل الجهات             النادي القنيطري يعتلي الصدارة على حساب وداد تمارة             مستشار بغرفة تجارة الرباط القنيطرة يرفض شيكا غير مستحقا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 نونبر 2019 الساعة 18:55


أول إفريقي وعربي.. مغربي ينال لقب "العقل الخارق" بروسيا


انتزع طالب مغربي يدعى لحسن أولحاج، ينحدر من  إقليم بولمان، قبل يومين، لقب “العقل الخارق” في نسخته الروسية المسماة "أناس مذهلون"، ليصبح أول افريقي وعربي يحقق هذا الانجاز.

وتمكن لحسن أولحاج الذي يتابع دراسته في تخصص، بفضل قدراته ذاكرته الخارقة للعادة، من تحقيق لقب "العقل الخارق" لسنة 2019، والحصول على جائزة مالية تقدر بحوالي 15 مليون سنتيم مغربي.

واستطاع الطالب المغربي، ا لذي يتابع دراسته بشعبة العلوم الرياضية بجامعة فاس، إبهار أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الروسي، بالتفوق في عدد من التحديات التي تمتحن قدرة الذاكرة.

وتمكن الشاب من تجاوز اختبار، الترتيب الصحيح لـ200 قطعة من دمى "الماتريوشكا"  المشهورة في روسيا، تمت بعثرتها بعد منحه مدة قصيرة للتمعن في ترتيبها الأصلي.

واحترف المغربي لحسن أولحاج، ألعاب الذاكرة منذ 2015، بعدما كان هاويا في نفس المجال لسنوات، وقد تمكن من التفوق في مسابقات مختلفة.






سائق متهور يتسبب بوفاة شاب أمام جامعة إبن طفيل 

مجموعة ألمانية تقيم مصنعا بالقنيطرة لتصدير الأسلاك الكهربائية

هل قامت القيامة ونحن غافلون؟!

أمن القنيطرة يعتقل أفارقة بتهمة النصب عن طريق مواقع وهمية

المرحلة 2 من طواف المغرب الدولي للدراجات ستنطلق من القنيطرة

المغرب ينفق ملياري درهم لحماية المهاجرين من الناظور الى القنيطرة

إعتقال مهاجرة إفريقية ترّوج الخمور في شهر رمضان

الكاك يوّقع لمدافع إيفواري و لاعب من السوالم قبل التعاقد مع مدرب

متسول إفريقي "يكسر "رجل شرطي بميموزا في القنيطرة

أول إفريقي وعربي.. مغربي ينال لقب "العقل الخارق" بروسيا

إنتخاب القنيطري الغراس نائبا لرئيس الأممية الليبرالية

أول إفريقي وعربي.. مغربي ينال لقب "العقل الخارق" بروسيا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla