رعب وهلع في اعتداء على سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة             دركي يستعمل السلاح لإيقاف مروج خطير للمخدرات في الحدادة             سنتان سجنا نافذا في حق موظف ابتدائية القنيطرة المزور             إنفجار "بوطاغاز" بمنزل في حي الوفاء يخلف ثلاث إصابات خطيرة             هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة             فوزي الشعبي يسلط الضوء على قوانين من أملاك الجماعات السلالية             عصابة "الكريساج" بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             العامل المحمدي يحيي ليلة المولد النبوي يسيدي علال التازي             الملك يشدد على ضرورة تحقيق تنمية متوازنة ومنصفة بكل الجهات             النادي القنيطري يعتلي الصدارة على حساب وداد تمارة             مستشار بغرفة تجارة الرباط القنيطرة يرفض شيكا غير مستحقا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 أكتوبر 2019 الساعة 18:04


ترامب يستقبل "الكلب" الذي شارك في عملية قتل البغدادي


نشر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب صورة مُركبة له، أعدتها صحيفة "ديلي واير"،  مع الكلب "كونان"، الذي ساهم في القضاء على زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، حيث أظهرت صورة ترامب وهو يقلد الكلب وساما.

وكتب ترامب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "شكرا ديلي واير.. إبداع لطيف للغاية.. لكن النسخة الأصلية من كونان ستغادر الشرق الأوسط إلى البيت الأبيض في الأسبوع المقبل".

ونشر ترامب نفس الصورة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، معلقا: "بطل أمريكي".

وشارك الكلب، الذي ينتمي إلى فصيلة "المالوينو"، القوات الأمريكية في الهجوم على مخبأ أبو بكر البغدادي في محافظة إدلب بسوريا، وأصيب خلال العملية بجروح طفيفة، لكنه عاد إلى مزاولة عمله بعد تعافيه، وذلك حسبما ذكرت "روسيا اليوم"، في وقت سابق.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن الأحد، مقتل البغدادي في عملية عسكرية أمريكية في شمال غرب سوريا.

وقال ترامب إن البغدادي الذي نصّب نفسه "خليفة" على "دولة إسلامية" تحكمت في وقت من الأوقات بمصائر سبعة ملايين شخص على مساحة تفوق 240 ألف كيلومتر مربع تمتد بين سوريا والعراق، عام 2014، مات "ميتة كلب".






القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

شركة الكرامة تنتقم من الطلبة والمواطنين وتعاملهم كالعبيد !!

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

عاجل ـ حافلات الكرامة تستعين بكاميرات رقمية لضبط الأمن داخل الحافلات

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

الوزير الخلفي يشتري فيلا ب600 مليون ويهجر القنيطرة

شباب القنيطرة يخرج غاضبًا على شركة الكرامة بيس

أصحاب السوابق مراقبين داخل حافلات الكرامة بالقنيطرة

ترامب يستقبل "الكلب" الذي شارك في عملية قتل البغدادي





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla