أب لخمسة أطفال ينهي حياته بطريقة صادمة في وزان             مقاهي تحتل فضاء الكورنيش بالقنيطرة وتحوله لملكية خاصة             فارس سبو يبحث عن الفوز الأول أمام حفار القبور بملعب بلقصيري             أسود عموتة يبحثون عن التأهيل لأمم إفريقيا أمام الجزائر             هذا ما قررته المحكمة في حق شبيه الملك             المدينة العليا القنيطري يعبر إلى نهائي كأس العرش             السجن يستقبل متّهما بممارسة الجنس على ابنتيْه             حرب تصريحات ساخنة بين بدر هاري وريكو فيرهوفن – فيديو             ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 أكتوبر 2019 الساعة 18:17


القنيطري هشام الروث..صوت أصيل لم ينصف وطنيا


القنيطرة 36 : خاص

داخل مدينة القنيطرة تتعدد النجوم و اللالئ و في شتى المجالات.. لكنها تقبر في المهد في غياب الإهتمام و الرعاية و الدعم المعنوي و المادي من طرف الجهاة المسؤولة.

و في مجال الطرب و الغناء.. سطح نجم شاب في سماء عاصمة الغرب في بداية التسعينيات، و توقع له الجميع مستقبل مشرق في عالم الطرب، يتقن الطرب الأصيل بصوته الشجي و الطروب الذي يتسلل إلى الأعماق، إنه إبن حلالة الفنان الموهوب، هشام الروث، الذي بدأ مشواره الفني سنة 1992 ..

شارك المطرب هشام في مهرجانات "الرباط أبي رقرار"، و "الأغنية المغربية"، و"دبي للتسوق"، و أخرى محلية ،و جهوية في فترة التسعينات، أبدع و تتفن و نال إعجاب الجماهير المغربية، قبل القنيطرية التي كانت تفتخر بإنتماء هذه الموهبة المتألقة لعاصمة الغرب "حلالة".

أبو نهى كانت له أيضا عدة تجارب في القناة الثانية جميعها تألق فيها بأدائه المميز، بداية من برنامج السهرة لكم ، و نجوم الغد، تم حفل تكريم المرحوم محمد الحياني، و محمد عبد الوهاب، إضافة إلى سهرة الخالدات.

و في تلك الفترة ورغم صعوبة إصدار ألبومات غنائية، أصر الفنان العصامي هشام على ركوب قطار التحدي، حيث أصدر  "ألبومين" إنتشرا بسرعة في جميع مدن المغربية، و بات يلقب حينها بخليفة الفنان الكبير الراحل محمد الحياني.

هشام الروث موهبية قنيطرية خالصة كان بإمكانها التألق وطنيا و عربيا و مقارعة النجوم الكبار، لو حضي بإلتفاثة و رعاية الجهات الوصية و المسؤولة.

و بما أن الفنان هشام الروث، رجل تحدي و إصرار.. فإنه يستعد الأن لإقلاع أكبر عبر التهييئ و الإستعداد لإصدار فيديو "كليب" مصور بكلمات هادفة و لحن طروب، أكيد سيعيده للواجهة من جديد و بالتالي، العودة مجددا لدخول غمار منافسة أبرز نجوم الغناء في الطرب وطنيا و عربيا..و تلك حكاية أخرى سنعود إليها لاحقا.

يشار إلى ان المطرب هشام الروث هو  المسؤول عن الموسقيين و الفنانين بملهى 007 .


 

 

 

 






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الكاك يرحل لمواجهة الحسنية الأحد المقبل باكادير

فيسبوكي القنيطرة يطالبون بالكرامة !!!

حلالة بويز تعجل بجمع عام "الكاك"

الكاك يشتكي شباب خنيفرة للجامعة المغربية

القنيطري هشام الدكيك يعود بفوز هام من الكوت ديفوار

يومه الأحد..حضور وازن في نهائي شركة فوريسيا في الميني فوت

الناخب الوطني هشام الدكيك يسرق الأضواء في نهائي شركة فوريسيا

المدينة العليا القنيطري يضع الرجل الأولى في نهائي كأس العرش

القنيطري هشام الروث..صوت أصيل لم ينصف وطنيا

القنيطري هشام الزهراوي..عازف إيقاع بطموح تخليد بصمة فنية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla