رعب وهلع في اعتداء على سيارة للنقل المدرسي نواحي القنيطرة             دركي يستعمل السلاح لإيقاف مروج خطير للمخدرات في الحدادة             سنتان سجنا نافذا في حق موظف ابتدائية القنيطرة المزور             إنفجار "بوطاغاز" بمنزل في حي الوفاء يخلف ثلاث إصابات خطيرة             هذا ما قرره وكيل الملك بالقنيطرة في حق عونّي سلطة             فوزي الشعبي يسلط الضوء على قوانين من أملاك الجماعات السلالية             عصابة "الكريساج" بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             العامل المحمدي يحيي ليلة المولد النبوي يسيدي علال التازي             الملك يشدد على ضرورة تحقيق تنمية متوازنة ومنصفة بكل الجهات             النادي القنيطري يعتلي الصدارة على حساب وداد تمارة             مستشار بغرفة تجارة الرباط القنيطرة يرفض شيكا غير مستحقا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 أكتوبر 2019 الساعة 15:12


إعتقال مجرم حاول اغتصاب فتاة بعد تهديدها بقطع ثدييها بالقنيطرة


اعتقلت عناصر شرطة القرب العاملة بمنطقة الخبازات بولاية امن القنيطرة، ليل أمس الأربعاء 2اكتوبر الجاري  مجرما ستينيا حاول اغتصاب فتاة (قاصر ) وسط القنيطرة.
وحسب مصادر جيدة الإطلاع، فإن المجرم إعترض سبيل قاصر في حي افكا وحاول اقتيادها تحت التهديد بالسلاح الأبيض لاغتصابها.

وكانت عناصر أمنية تابعة لشرطة القرب العاملة بالمركب التجاري الخبازات، استقبلت طفلة قاصر أبلغت عن محاولة اغتصاب رفيقتها، وذلك في حدود الساعة التاسعة ليلا حين اعترض ستيني في حالة سكر كافح  المسمى "حسن.ل"  قاصرتين  بحي افكا  حيث يقطنان، والكائن بمنطقة الخبازات، على مقربة من مقهى حسينة، حيث وضع سكينا على مستوى عنق  "اميمة. م" من مواليد "2002  وهددها بقطع ثدييها  أن لم تستسلم له، وترافقه دون إثارة الضوضاء.

وحسب نفس المصادر، فإن تدخل الشرطة القرب على الفور حال دون وقوع جربمة الاغتصاب، حيث  تم إعتقال الجاني في حالة تلبس و اقتياده الى مصلحة الشرطة القضائية  قصد التحقيق معه.
 وكشفت  التحريات الأولية إستنادا لذات المصادر، على أن الموقوف من ذوي السوابق القضائية في الاغتصاب، والتحرش ومحاولة اغتصاب، وسبق له قضاء مدة حبسية توزعت بين أربع سنوات، وسنتين، وسنة سجنا.
هذا، وقد تم وضع المجرم المعروف باعتراض سبيل ساكنة الأحياء القنيطرة، وترويعهم بواسطة السلاح الأبيض، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث قبل عرضه على النيابة العامة المختصة.






إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

اعتقال شرطي متلبسا بالخيانة الزوجية بضواحي القنيطرة

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

مغتصب أطفال القنيطرة يقضي 28 سنة في سجون اسبانيا

إعتقال مجرم حاول اغتصاب فتاة بعد تهديدها بقطع ثدييها بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla