أب لخمسة أطفال ينهي حياته بطريقة صادمة في وزان             مقاهي تحتل فضاء الكورنيش بالقنيطرة وتحوله لملكية خاصة             فارس سبو يبحث عن الفوز الأول أمام حفار القبور بملعب بلقصيري             أسود عموتة يبحثون عن التأهيل لأمم إفريقيا أمام الجزائر             هذا ما قررته المحكمة في حق شبيه الملك             المدينة العليا القنيطري يعبر إلى نهائي كأس العرش             السجن يستقبل متّهما بممارسة الجنس على ابنتيْه             حرب تصريحات ساخنة بين بدر هاري وريكو فيرهوفن – فيديو             ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 شتنبر 2019 الساعة 20:32


هذا هو الإسم المقترح للظفر بوزارة الصحة


القنيطرة 36 – هند جدوال

ارتفعت بشكل ملحوظ في الساعات القليلة الماضية، التكهنات بخصوص التعديل الحكومي المرتقب، الذي أعلن عنه جلالة الملك في خطاب العرش الأخير.

وكثر الحديث هذا الأسبوع، عن الدكتور رشيد البقالي المدير التنفيذي لمؤسسة للا سلمى لمحاربة وعلاج السرطان، باعتباره الإسم الأوفر حظا للحصول على حقيبة وزارة الصحة خلفا للوزير السابق أنس الدكالي.

ويشاع أن البقالي رُشح لهذه الوزارة، اعتبارا لكفاءته المهنية العالية من جهة، وخبرته الواسعة في تدبير المؤسسات الصحية وإنجاحه للإستراتيجية الوطنية لمحاربة وعلاج داء السرطان بالمغرب من جهة أخرى.

وفي حديث مع مصدر موثوق ومقرب من الحكومة، أكد الأخير الخبر وأضاف أن البقالي سيحصد حقيبة وزارة الصحة من بوابة حزب الأحرار، في حالة ما تم التوافق ولم يتدخل أي عنصر مفاجئ يغير المعطيات.

بالمقابل، من المرتقب أن يتحمل وزير الصحة الحالي انس الدكالي، حقيبة التكوين المهني في النسخة الثانية من حكومة سعد الدين العثماني.

من جهة أخرى، بات في شبه المؤكد خروج رشيد الطالبي العالمي وزير الشباب والرياضة، من الحكومة بصفة نهائية، بعد تفجير مجموعة من الملفات ضده في الآونة الأخيرة.






صحف إسرائيلية : محمد السادس أعطى مهلة أسبوع للحاخام إليغازر لمغادرة المغرب

سكان مدينة القنيطرة يشتكون من تردي خدمات"الكرامة"

لمَ الخوف من الدارجة المغربية؟

قادني وهم الحب إلى الضياع

أيها المغاربة .. لا بديل عن التعايش

الأطفال المشردون بالقنيطرة وضرورة التفكير في البديل

إدمان المخدرات عند التلاميذ .. البداية "عياقة" والنهاية ندامة

فساد مالي وتردي الخدمات في بلدية مهدية التي يسيرها حزب الإستقلال

حملة شواهد للتعليم العالي يقفون أمام المجهول بشركَات للـ"كَابْلاَج"

قصص الانبياء قصة يونس عليه السلام-5

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

قائمة الأسماء المرشحة لرئاسة اللجنة الملكية للتنمية

هذا هو الإسم المقترح للظفر بوزارة الصحة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla