أب لخمسة أطفال ينهي حياته بطريقة صادمة في وزان             مقاهي تحتل فضاء الكورنيش بالقنيطرة وتحوله لملكية خاصة             فارس سبو يبحث عن الفوز الأول أمام حفار القبور بملعب بلقصيري             أسود عموتة يبحثون عن التأهيل لأمم إفريقيا أمام الجزائر             هذا ما قررته المحكمة في حق شبيه الملك             المدينة العليا القنيطري يعبر إلى نهائي كأس العرش             السجن يستقبل متّهما بممارسة الجنس على ابنتيْه             حرب تصريحات ساخنة بين بدر هاري وريكو فيرهوفن – فيديو             ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2019 الساعة 12:02


مدافع تطواني و آخر كاميروني ينضافان لقائمة إنتدابات الكاك


القنيطرة 36 : خاص

عزز فريق النادي القنيطري تركيبته البشرية  بلاعبين جديدين يشغلان مركز الدفاع الأوسط و المتأخر، و يتعلق الأمر بكلا من أيوب الموذن قادما من المغرب التطواني، و جوويل من جنسية كاميرونية.

و إنضاف اللاعبان المذكوران لقائمة إنتدابات الفريق القنيطري التي وصلت إلى الرقم 13 ، في أفق أن ترتفع لتصبح 15 لاعبا بعد أن يوقعا المهاجمان حمزة الغطاس و سليمان ولد الحاج في كشوفات الفريق.

و يسير المكتب المسير الحالي على خطى المكاتب السابقة، التي كانت هي الأخرى قد إنتدبت جيش من اللاعبين مع تهميش و إقصاء أبناء النادي.

يشار إلى أن النادي القنيطري يعاني من ضائقة مالية بسبب الديون المتراكمة ،و رغم ذالك فإنه يصر على جلب جيش من اللاعبين و إغراق خزينة النادي بالديون.






الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

المغرب تتأهل للدور الثاني لمونديال الناشئين برباعية في مرمى بنما

النادي الرياضي القنيطري يتلقى الخسارة الثانية امام الكوكب

المغرب الذي نحلم به

الكاك يهدر فرصة الفوز أمام الفتح ويكتفي بالتعادل (1 ـ 1)

ابن القنيطرة... قصة شاب يعيش بخمس رصاصات في جسده

يقبلها.. ويحضنها، ولكنها تخاف الله

ماما معيشاني فجحيم‎

الكاك يفشل في فك العقدة المسفيوية ويواصل مسلسل التعادلات

الكاك يتعثر بالجديدة و ينهي مرحلة الدهاب في التبة الثامنة

مدافع تطواني و آخر كاميروني ينضافان لقائمة إنتدابات الكاك





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla