رباح يستعد لتفويت "الباركينكات" وتعريفة التوقف ستصل لـ 20درهم             محكمة القنيطرة تنظر في ملف الإعتداء على أمنيين و هذا ما قررته             محكمة القنيطرة تنظر في ملف الإعتداء على أمنيين و هذا ما قررته             بالفيديو: دومو يدعو مهنيي النقل إلى التكتل و خدمة سكان القنيطرة             حملة تضامنية مع أستاذة سيدي قاسم بعد جرها للمجلس التأديبي             وزير أم الوزارات قد يغادر الحكومة و هؤلاء مرشحون لخلافته             فيديو..جماهير الكاك حاصرت الرئيس الحلوي و طالبته بالرحيل             شباب خنيفرة يفرض التعادل على الكاك بملعبه البلدي             دركيون يعنفون رجال الشرطة بالقنيطرة وهذا ما وقع             هذا هو الإسم المقترح للظفر بوزارة الصحة             لقاء خاص مع رئيس جماعة مهدية السيد عبد الرحيم بوراص             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 شتنبر 2019 الساعة 15:56


تكتم حول التعديل الحكومي ومصادر تنفي ما يروج





القنيطرة 36 – هند جدوال

نفت مصادر مطلعة فضلت عدم الكشف عن هويتها، كل التسريبات المتعلقة بالتعديل الحكومي المرتقب الذي أمر به عاهل البلاد في خطاب العرش الأخير.

وفي تصريحاتها للموقع، أكدت ذات المصادر أن كل ما يشاع هو مجرد تكهنات لجهات مختلفة الأهداف، تريد فقط تسريب بعض المعلومات المشكوك في صحتها من أجل الضغط بطريقة ناعمة خدمة لمصالحها الإقتصادية أو أجندتها السياسية.

وشددت، على أن ما ينشر ما هو إلا بالونات اختبار لجس نبض الرأي العام والتنظيمات السياسية من جهة، ولتوجيه تحركات رئيس الحكومة من جهة أخرى، على حد تعبير مصادر الموقع.

من جهة أخرى، كشفت(المصادر) أنه مباشرة بعد انطلاق المفاوضات والمشاورات حول التعديل الحكومي، اتفقت قادة الأغلبية على السرية التامة وعدم تسريب أية معلومات إلى حين الإعلان الرسمي عن الحكومة الجديدة.

ولم تستبعد المصادر، أن يمس التعديل مكونات الحكومة وهيكلتها، رافضة بشكل قاطع الدخول في تفاصيل أخرى، في ظل تتبع الجهات العليا بالبلد لكل كبيرة وصغيرة بخصوص التعديل.

بالمقابل، فمن المرجح أن يواجه رئيس الحكومة بلوكاج جديد أثناء مشاوراته، خصوصا ومجموعة من الأحزاب تسعى إلى الحصول على حقائب وزارية بعينها استعدادا للإستحقاقات التشريعية المقبلة، التي لم تعد تفصلنا عليها إلا أشهر قليلة بمعنى الزمن السياسي(18 شهرا تقريبا).

هذا، وقالت المصادر إن البلوكاج أصبح أمرا لا مفر منه، إن لم يكن يعاني منه سعد الدين العثماني بصمت منذ مدة.






تحذير .. موجة حرارة تجتاح مدينة القنيطرة إبتداء من يوم غد

فيرنانديز يدخل المنافسة على منصب مدرب المغرب

الرابطة تطالب بتكتل حقوقي إعلامي ردا على اعتقال هاجر الريسوني

تكتم حول التعديل الحكومي ومصادر تنفي ما يروج

ملحق تنظيمي يجهز على حقوق شغيلة الوكالات الحضرية

تكتم حول التعديل الحكومي ومصادر تنفي ما يروج





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla