لقاء خاص مع رئيس جماعة مهدية السيد عبد الرحيم بوراص             انطلاق الدخول المدرسي " 2019/2020 " بمديرية القنيطرة             النادي القنيطري يبحث عن أول فوز أمام شباب خنيفرة             أبطال فيديو الرقص بـ"السيوف" يسقطون في قبضة الأمن             النادي القنيطري لألعاب القوى..نتائج باهرة رغم إنعدام الدعم             نقابة تدعو إلى إصلاح قطاع النقل بالقنيطرة و العودة للزمن الجميل             مدافع تطواني و آخر كاميروني ينضافان لقائمة إنتدابات الكاك             هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبنائه             الدكتور التازي يتكلف بحالة الشاب القنيطري لي تعرض للتشرميل             المناظرة الوطنية للتنمية البشرية.. الملك يدعو إلى استهداف دقيق للفئات المعنية             شرطة العيون تعتقل المجرم الذي شوّه وجه قاصر سلا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يوليوز 2019 الساعة 20:49


سيدة تتهم مستشفى بسرقة "توأمين"..و إدارة ابن سينا توّضج


قالت إدارة مستشفى الولادة السويسي بالرباط، إنها تنفي نفيا قاطعا ما تضمنه فيديو نشرته وسائل إعلام من “وقائع غريبة” تقول سيدة مجهولة الهوية إنها تعرضت لها بالمستشفى.
واتهمت سيدة تنحدر من إقليم سيدي قاسم، عبر شريط فيديو متداول، إدارة مستشفى ابن سينا بالرباط ب"سرقة" توأمين، و"إخفاء" ملفها الطبي الذي يثبت أنها كانت حاملا بتوأمين، مناشدة الملك محمد السادس بالتدخل في قضيتها.
إدارة المستشفى أوضحت في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أنها “تفاجأت بهذا الشريط الذي كان قد سبق تداوله من قبل والذي لا يتضمن أية معطيات حول اسم هذه السيدة أو وثائق تثبت مرورها بهدا المستشفى”.





وأضافت إدارة المستشفى أنه “بالرغم من غياب هذه المعطيات، فقد تم تشكيل لجنة للبحث في الموضوع، حيث تبين لها أنه لا توجد أية شكاية وجهت بهذه الوقائع لا إلى رئيسة مصلحة المستعجلات ولا إلى رئيسة مصلحة العلاجات التمريضية ولا إلى وحدة استقبال الشكايات أو إلى إدارة المستشفى”.
وأشارت إلى أنه “لم يُعثر على أثر لأية حالة في السجل الخاص بالولادات المتعددة الذي تمسكه قاعة الولادة. كما أنه لم يتم العثور، حسب البلاغ، على معطيات تؤكد ادعاءات صاحبة الشريط في مستودع الأموات التابع لمستشفى الأطفال”.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

أكثر من 20 حافلة خرجت من القنيطرة للمشاركة في مسيرة الاستقلال ضد بنكيران

تصدير المجانين والمشردين إلى القنيطرة إستعداداً للزيارة الملكية

تلاميذ مدرسة ببئر الرامي يحتجون ضد حرمانهم من الأساتذة

طلبة مَاستر يعلنون اعتصاما مفتوحا بالرباط

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

سيدة تتهم مستشفى بسرقة "توأمين"..و إدارة ابن سينا توّضج





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla