الدكتور عيدودي يعزي أمين عام حزب الغزالة في وفاة والدته             متهور يقطع يد بائع "ساندويتشات" بحي الرياض في القنيطرة             العثماني ينتظر الضوء الأخضر من الملك بخصوص التعديل الحكومي             أمن مهدية يطيح بمروجي وبحوزهما كمية كبيرة من الحشيش             مديرية الحموشي تلغي إستمارة البيانات في المعابر الحدودية             كرم ينهي المسلسل الإجرامي ل"بوكصة" مروّع ديور المخزن             الأمن بسيدي قاسم يعتقل عضوا بالعدالة والتنمية بتهمة الخيانة             أسماء الوزراء الذين سيغادرون الحكومة             شنيولة تهجم على مدينة القنيطرة             أطماع إسبانية في منطقة الصحراء المغربية             عملية أمنية تنهي الفوضى بمجموعة الضحى             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يوليوز 2019 الساعة 01:24


محاولة اقتحام مدرسة من طرف مهاجرين أفارقة





القنيطرة36 – هند جدوال

تدخلت السلطات الأمنية المختصة بمدينة الدار البيضاء، لمنع عشرات المهاجرين الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء، من دخول مؤسسة تعليمية بالقوة.

وحاول الأفارقة اقتحام المؤسسة التعليمية "ابن عربي" الكائنة بالقرب من "سوق الضمير" بجوار المحطة الطرقية "اولاد زيان" بالقوة، من أجل اتخاذها مأوى لهم.

وحسب مصادر موثوقة، فالمهاجرون حاولوا اقتحام المؤسسة، بعد احتراق "مخيمهم" بالكامل مؤخرا بالقرب من اولاد زيان، نتيجة صراعات نشبت بينهم.

وتمكن رجال الشرطة والقوات العمومية، من صد وإفشال اقتحام الأفارقة للمؤسسة التعليمية، وفرضت عليهم العودة إلى جوار المحطة الطرقية لاولاد زيان بالعاصمة الإقتصادية للمملكة، فيما اختار جزء آخر من المهاجرين الأفارقة اللجوء إلى مقبرة "الشهداء".

وفي تصريحاتها للموقع، شددت المصادر على أن السلطات انتبهت مؤخرا للخطورة التي يشكلها المهاجرون المنحدرون من جنوب الصحراء، وبدأت في اتخاذ خطوات عملية للحد من خطورتهم وتفكيك "الكيطوات" التي شيدوها بجوار المحطة الطرقية.






دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

الزيارة الملكية لطنجة.. انطباعات إيجابية وتفاؤل بمستقبل واعد

لاعبو النادي القنيطري يضربون عن التداريب قبل مواجهة بركان

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

حكم ولادة المرأة على يد طبيب إذا كانت ولادتها على يد طبيبة باهظة الثمن

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

اختفاء فتاة قاصر بالقنيطرة و ترجيح فرضية اختطافها

وفاة طفل عمره ثلات سنوات اختناقا بالغاز بضواحي القنيطرة

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

محاولة اقتحام مدرسة من طرف مهاجرين أفارقة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla