الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             القنيطرة..ثانوية التقدم "تبدع" في حفل تتويج التلاميذ المتفوقين             كرين يطالب بمنع الدعوة إلى الإسلام ويراسل المسؤولين             الغراس وأمزازي يحضران يوما دراسيا وهذا ما دار فيه             التوفيق يعزل خطيب مسجد بالقنيطرة بسب محمد مرسي             بالفيديو.. الزعاف يتهم مسيرين بالتزوير ويوّجه رسائل للجماهير             فرقة الابحاث و التدخلات تطيح برؤوس الإجرام في القنيطرة             الباحث سعيد بن الفقيه ينال شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا             الكاك يعقد جمع "السبت" بحضور ممثل للجامعة أحيل على التقاعد             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 9 يوليوز 2019 الساعة 18:41


فيديو يظهر لحظة "إعدام" شرطي لشخصين بالرصاص في البيضاء





تداولت مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الساعات الماضية مقطع "فيديو" لم يتم التحقق منه بعد، يظهر لحظات وصفها معلقون بـ"المرعبة"، عندما وجه شرطي فوهة مسدسه نحو رأس شابة رماها شخص بعنف على الطريق.

ويقول متابعون إن "الفيديو" المتداول، ومدته 48 ثانية، يعود إلى يوم الأحد الماضي، عندما تسبب تدخل مفتش شرطة ممتاز يعمل بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء في مصرع شاب وسيدة عمرهما على التوالي 35 و40 عاما، بعد أن وجه لهما الرصاص الحي.

"الفيديو" المثير أظهر تجمعا بشريا تخلله صراخ واستنكار سيدة بشأن إطلاق الرصاص على "رفيقها" الذي كان ممدا على الأرض مضرجا في دمائه، قبل أن تتعرض للدفع من طرف شخص لتسقط أرضا، ثم أفرغ الشرطي مباشرة رصاصة في رأسها، ليرديها صريعة في الحين.

هذا التدخل لموظف الأمن اعتبره بلاغ سابق لمديرية الأمن الوطني تجاوزا مهنيا وقانونيا خطيرا، استدعى توقيفه عن العمل في انتظار تقديمه أمام العدالة.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الشرطة القضائية المختصة ستواصل كافة الأبحاث والتحريات الضرورية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لاستجلاء حقيقة هذه الواقعة، فضلا عن تحديد هوية كل المتورطين فيها.

وفيما كشف الفيدو الثاني عن الواقعة، حقيقة مقتل الشابة، أكدت مصادر أمنية للموقع “أن التحقيقات ستشمل أيضا الطريقة التي قتل بها الشاب، وهو ما لم يوثق في الفيديو، لكن بات مشكوكا فيها أيضا”.

إلى ذلك، تفيد المعطيات التي توصل إليها الموقع، أن الشابة المقتولة من أسرة فقيرة، وكانت تعيش ظروفا اجتماعية مزرية.

شهود عيان، تابعوا الواقعة، أكدوا في تصريحات للموقع أن ما حدث “أشبه بفيلم”، مؤكدين أنه “بعد تداول رواية مهاجمة الشابة ورفيقها للأمن بالسلاح الأبيض، بقوا مشدوهين، حيث أنهم لم يعاينوا ذلك بالمرة، وأنهم أحسوا بالخوف والتزموا الصمت”.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

إعتقال 4 سعوديين و6 فتيات داخل فيلا بالهرهورة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

تسيج أسوار الحي الجامعي بالقنيطرة بسبب دخول غير المقيمين للحي

رشيد المغربي للفيزازي: أنا مُرتد عن الدين .. وأفتخر

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

المغربي رشيد غلام ينتهي من تصوير أغنية للثورة المصرية

"سينا" المثيرة للجدل تتعرض لاعتداء بالسلاح بمراكش

شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

حدائق عمومية بالقنيطرة تتحول إلى أوكار للدعارة والممارسات اللاأخلاقية

مخابرات الدنمارك تؤكد صحة “فيديو الذبح”, وهذه صور الأسلحة

فيديو يظهر لحظة "إعدام" شرطي لشخصين بالرصاص في البيضاء





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla