بعد مطارة فوق السطوح..أمن القنيطرة يوقف فرعون الساكنية             الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             القنيطرة..ثانوية التقدم "تبدع" في حفل تتويج التلاميذ المتفوقين             كرين يطالب بمنع الدعوة إلى الإسلام ويراسل المسؤولين             الغراس وأمزازي يحضران يوما دراسيا وهذا ما دار فيه             التوفيق يعزل خطيب مسجد بالقنيطرة بسب محمد مرسي             بالفيديو.. الزعاف يتهم مسيرين بالتزوير ويوّجه رسائل للجماهير             فرقة الابحاث و التدخلات تطيح برؤوس الإجرام في القنيطرة             الباحث سعيد بن الفقيه ينال شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 5 يوليوز 2019 الساعة 02:27


قائد الأسود يتحدث عن بوصوفة و نزال اليوم أمام منتخب البنين





قال مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، في المؤتمر الصحفي الذي حضره برفقة، امبارك بوصوفة، للحديث عن نزال ،اليوم الجمعة، أمام منتخب البنين، عن دور ثمن نهاءي كأس أمم إفريقيا مصر 2019،: “كما تعلمون نحن نبدأ منافسة جديدة، الاقصاء المباشر موجود الآن مع خاصية جديدة في هذه المسابقة و هو ثمن النهائي الذي لم يكن سابقا. إذن خطوة إضافية يجب تخطيها. بالنسبة لي، ما يجب أن نفعله هو أن نصنع الفارق، على الصعيد الذهني يجب أن ندخل إلى هذه المباريات بطريقة مختلفة عن سابقيها و يكون لدينا هدف، و نرتكب أقل عدد من الأخطاء و ننتبه إلى التفاصيل التي قد تؤثر إيجابيا أو سلبيا على المباراة، فكلنا نعلم أن التفاصيل مهمة جدا في كرة القدم لهذا من المهم أن يكون لدينا لاعبين متمكنين مثل مبارك و لاعبين كثيرين في المنتخب”.

و بخصوص مناداته لبوصوفة : “منذ قدومي، كان شخص مساندا فعلا و قائدا فعليا، لم أنتبه للانتقادات و استمعت إلى رأيي الشخصي و أنا أحب أن أفعل ذلك. نحن نعمل مع بعضنا البعض منذ 40 شهرا، الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله أنه شخص اسثنائي و سيبقى في قلبي، لهذا لم أتركه أبدا لأنني كنت أعرفه أنه سيصبح لاعبا حاسما بالنسبة لي و المنتخب، و يبدو أنني محق اليوم، أليس كذلك؟ نفس الأمر بالنسبة لديرار، أتمنى أن يدرك المغاربة أن المنتخب يحتوي على لاعبين ذوي خبرة، و الذين يجب أن نهنأهم لأنه بفضلهم المغرب هنا”.

 






السعودية تتألق سينمائيا في مهرجان سلا الدولي

قاعات "الكولفازور" تحرش جنسي وإعتداء على المارة وسط شوارع المدينة

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

الوزير الخلفي يشتري فيلا ب600 مليون ويهجر القنيطرة

كلب مسعور ينهش لحم طفل عمره 7 سنوات بمهدية

أمن البيضاء يوقف نصابا مبحوثا عنه في القنيطرة

أرض عرفة تكتسي بالبياض في انسياب واستقرار وأمان ودعاء

قائد الأسود يتحدث عن بوصوفة و نزال اليوم أمام منتخب البنين





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla