الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             القنيطرة..ثانوية التقدم "تبدع" في حفل تتويج التلاميذ المتفوقين             كرين يطالب بمنع الدعوة إلى الإسلام ويراسل المسؤولين             الغراس وأمزازي يحضران يوما دراسيا وهذا ما دار فيه             التوفيق يعزل خطيب مسجد بالقنيطرة بسب محمد مرسي             بالفيديو.. الزعاف يتهم مسيرين بالتزوير ويوّجه رسائل للجماهير             فرقة الابحاث و التدخلات تطيح برؤوس الإجرام في القنيطرة             الباحث سعيد بن الفقيه ينال شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا             الكاك يعقد جمع "السبت" بحضور ممثل للجامعة أحيل على التقاعد             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 يوليوز 2019 الساعة 23:55


تقرير..رونار ضمن المدربين الثلاث الأعلى أجرا في إفريقيا





كشف تقرير لمجلة “Jeune Afrique” أن الناخب الوطني هيرفي رونار قد حل في المرتبة الثالثة ضمن لائحة المدربين الأعلى أجرا في إفريقيا.

وتضمنت اللائحة اسم خمسين مدربا، بينهم 24 اسما يمثلون المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم المقامة في مصر.

وجاء خافير أغيري مدرب المنتخب المصري في صدارة اللائحة، إذ كشفت المجلة أن المكسيكي يحصل على راتب شهري يبلغ 108 ألف يورو، متبوعا بمدرب منتخب الكاميرون الهولندي سيدروف بأجر 96 ألف يورو شهريا.

وجاء رونار مدرب أسود الأطلس في المرتبة الثالثة بأجر شهري بلغ 80 ألف يورو، متبوعا بمدرب جنوب إفريقيا البريطاني ستيوارت باكستر الذي يحصل على نحو 62 ألف يورو شهريا.

وجاء المدرب الجزائري جمال بلماضي مدرب الثعالب في صدارة المدربين الأفارقة بأجر شهري يبلغ نحو 55 ألف يورو، أما مدرب المنتخب التونسي ألان غيريس فيحصل على 25 ألف يورو شهريا.






توزيع ألف نسخة من القرآن الكريم بجامعة إبن طفيل بالقنيطرة

تقرير:هكذا رسمت هيئة وطنية صورة سوداء عن الوضع الحقوقي بالمغرب

تقرير.. المقاطعة تُكبد « سنطرال دانون » خسائر مادية كبيرة

تقرير..رونار ضمن المدربين الثلاث الأعلى أجرا في إفريقيا

تقرير..رونار ضمن المدربين الثلاث الأعلى أجرا في إفريقيا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla