الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             القنيطرة..ثانوية التقدم "تبدع" في حفل تتويج التلاميذ المتفوقين             كرين يطالب بمنع الدعوة إلى الإسلام ويراسل المسؤولين             الغراس وأمزازي يحضران يوما دراسيا وهذا ما دار فيه             التوفيق يعزل خطيب مسجد بالقنيطرة بسب محمد مرسي             بالفيديو.. الزعاف يتهم مسيرين بالتزوير ويوّجه رسائل للجماهير             فرقة الابحاث و التدخلات تطيح برؤوس الإجرام في القنيطرة             الباحث سعيد بن الفقيه ينال شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا             الكاك يعقد جمع "السبت" بحضور ممثل للجامعة أحيل على التقاعد             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 يوليوز 2019 الساعة 18:30


عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب





شهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” و“الأنستغرام” و”الواتساب”، ظهر اليوم الأربعاء، عطلا في العديد من دول العالم، حيث اشتكى منه حوالى 39% من المستخدمين.

وتفاجأ مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، من وجود صعوبة كبيرة في نشر الصور، ومن عدم قدرتهم على استخدام المواقع المذكورة، كما تداول نشطاء عبر موقع “تويتر” تغريدات يؤكدون فيها تعطل “الفايسبوك” و “واتساب”.

فيما تلقى موقع Down Detector شكاوى عديدة من مستخدمين بشأن فيسبوك، حيث يعاني حوالى 33% من المستخدمين من عدم القدرة على تحميل الصور. وهناك أيضا بالتوازي أنباء عن شكاوى بشأن عمل تطبيقات واتساب وإنستغرام.






الكاك يعترض على المغرب التطواني بسبب الرياح

تقرير حول قافلة مهرجان البطيخ الأحمر (الدلاح) في دورته العاشرة

عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب

عطل تقني ادى الى توقف جزئي لخدمات الفيسبوك والوتساب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla