ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 يوليوز 2019 الساعة 13:13


تاريخيا..الأسود يتفوقون على البنين في النزالات الودية و الرسمية


يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، الجمعة القادم، منتخب البنين، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، مصر 2019، وذلك على أرضية ملعب السلام في القاهرة.

وتميل كفة المواجهات السابقة بين المنتخبين، للأسود، إذ لم يسبق للبنين أن هزم المنتخب الوطني، سواء في المباريات الرسمية أو الودية، والبالغ مجموعها خمس مقابلات، ثلاث منها ذات طابع رسمي، واثنتين بصيغة ودية.

وبدأ تاريخ مواجهات المغرب والبنين، خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 1994، حينها فاز المنتخب الوطني ذهابا بهدف نظيف على أرض مضيفه، قبل أن يدك شباكه بخماسية بيضاء في لقاء الإياب.

وسجل المغرب ثالث فوز له على خصمه المقبل ، بأربعة أهداف دون رد، خلال الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2004 بتونس.

ونقل المنتخب الوطني سيطرته على البنين من المواجهات الرسمية إلى الودية، إذ تغلب عليه عام 2008 بثلاثة أهداف لواحد، ثم بستة أهداف مقابل هدف سنة 2015.






كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

أيها السادة القنيطرة ليست مرحاض عمومي !!!

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

لمَ الخوف من الدارجة المغربية؟

الرباح يخرق القانون و الشرطة تحجز سيارته بالقنيطرة

إحتفالات عارمة في شوارع القنيطرة إحتفالا ببلوغ الرجاء نهائي المونديال

جماهير مغربية تتمنى حضور الملك إلى نهائي الرجاء والبايرن

القنيطري بدر هاري يحضر نهائي الموندياليتو بين الرجاء وبايرن ميونخ

القنيطرة انتشار ظاهرة "شم السيليسيون " وبيع الحشيش

تاريخيا..الأسود يتفوقون على البنين في النزالات الودية و الرسمية





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla