ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 1 يوليوز 2019 الساعة 20:05


أشرف حكيمي لا يهتم بمنافسي المغرب في أمم إفريقيا


أبدى نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده أمام منتخب جنوب إفريقيا -مساء الاثنين- وتصدر مجموعته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تقام حاليًا في جمهورية مصر العربية.

 كان أسود الأطلس قد حقق العلامة الكاملة في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في مصر بتغلبه على نظيره منتخب جنوب إفريقيا 1 /صفر في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

 

وقال حكيمي في تصريحات خاصة لمراسل شبكة "يوروسبورت عربية" عقب نهاية المباراة: "بالطبع نحن سعداء بالانتصار أمام جنوب إفريقيا، الأهم في الدور الأول هو تحقيق النقاط وهذا ما نجحنا فيه، لقد حققنا العلامة الكاملة".

 أضاف نجم بوروسيا دورتموند الألماني الحالي: " لم نتلق أي هدف في شباكنا، وهذا أهم من الأداء، ظهرنا بمستوى متدرج في المباريات ونتمنى مواصلة الانتصار في المباريات القادمة، نعلم أن الأمر صعب لكننا جاهزون".


وعن مواجهة الدور الثاني أوضح لاعب ريال مدريد الإسباني سابقاً "لا يهمنا من المنتخب الذي سنواجهه في الدور المُقبل، نحن لدينا إصرار ورغبة كبيرة في مواصلة مشوارنا بالبطولة، لدينا تشكيلة قوية ومنسجمة".

  وضمنت ثمانية منتخبات الوصول إلى دور الستة عشر، وهي: مصر والمغرب والجزائر ومدغشقر ونيجيريا وأوغندا وغينيا وكوت ديفوار.

 وانتقل أشرف حكيمي صاحب الـ 20 عامًا إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2018 قادمًا من صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة.






الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

إدمان المخدرات عند التلاميذ .. البداية "عياقة" والنهاية ندامة

الرباح أمام القضاء بسبب اختلالات فاضحة في تدبيرمجلس القنيطرة

العدالة والنتمية يطالب بالتحقيق في حرق مواطن لنفسه بالقنيطرة

قافلة حوارية تحط بالقنيطرة لحل مشاكل الأراضي الجماعية

الملك محمّد السادس يترأس عقد قران شقيقه الأمير مولاي رشيد

الانطلاق الرسمي لعملية الإحصاء بجهةالغرب على غرار باقي الجهات

الأستاذ القنيطري الذي تحول لأنثى أنا فدوى وهذه قصتي

استنفار كبير بالقنيطرة تخوفاً من زيارة الملك للأحياء الشعبية

هذه هي المشاريع التي قام الملك بتدشينها اليوم بالقنيطرة

أشرف حكيمي لا يهتم بمنافسي المغرب في أمم إفريقيا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla