الجمع العام يتشبث بالزعاف رئيسا للنادي القنيطري             عصابة حافلات "الكرامة" في قبضة أمن القنيطرة             الزعاف و قدماء اللاعبين و منخرطين يقتحمون مقر الكاك             القنيطرة..ثانوية التقدم "تبدع" في حفل تتويج التلاميذ المتفوقين             كرين يطالب بمنع الدعوة إلى الإسلام ويراسل المسؤولين             الغراس وأمزازي يحضران يوما دراسيا وهذا ما دار فيه             التوفيق يعزل خطيب مسجد بالقنيطرة بسب محمد مرسي             بالفيديو.. الزعاف يتهم مسيرين بالتزوير ويوّجه رسائل للجماهير             فرقة الابحاث و التدخلات تطيح برؤوس الإجرام في القنيطرة             الباحث سعيد بن الفقيه ينال شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جدا             الكاك يعقد جمع "السبت" بحضور ممثل للجامعة أحيل على التقاعد             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 1 يوليوز 2019 الساعة 01:27


الحرارة المفرطة تطبع أحوال الطقس خلال اليوم الاثنين





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الاثنين 01 يوليوز، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار نسبيا بالجنوب الشرقي، وبالسهول الغربية للأطلس، ومحليا بالمنطقة الشرقية، كما ستتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح فوق السواحل الشمالية والوسطى مع كتل ضبابية في بعض المناطق.

وستظهر سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وسحب مدارية أقصى جنوب البلاد، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي فوق الأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، ومعتدلة غربية بالجنوب الشرقي وشمالية إلى أحيانا غربية عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و30 درجة بالجنوب الشرقي، محليا بالمنطقة الشرقية وبأقصى جنوب البلاد، وستكون ما بين 19 و24 درجة بباقي أرجاء البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 36 و41 درجة بهضاب الفوسفاط وسوس وما بين 41 و46 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد، وما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل وما بين 31 و36 درجة بباقي المناطق.

 وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالساحل الأطلسي، وسيصبح محليا هائجا إلى قوي ما بين كاب غير والكويرة.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

توقعات الطقس ليوم غد السبت

توقعات احوال الطقس ليوم غد الاحد

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

المغرب الذي نحلم به

القنيطرة .. عرض الفيلم اللبناني ""شتي يا دني"

نقابة التجار تحشد التجارضد بمشروع القانون المالي 2014 بالقنيطرة

مجلس القنيطرة يصادق على مشروع ميزانية 2014 وقدرها 260 مليون درهم

اعتقال رئيس جماعة بسيدي قاسم لـ"نهب المال العام"

عبد الإله بنكيران أعترف أن الفساد لذيذ وهو ممزوج بالخطاب الديني

شاطئ المهدية يحطم الرقم القياسي

الحرارة المفرطة تطبع أحوال الطقس خلال اليوم الاثنين





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla