فيديو.. زوجة الميلودي تصف الشهود بـ "الحشرات" وشرطي يتدخل             من ماليوتينام إلى القنيطرة..مشروع يجمع مغنين من كندا والمغرب             تفاصيل تسجيل صوتي "يفضح" أسباب إقالة مدرب حسنية اكادير             مصرع رجل أمن وإصابة زميله في حادثة سير بسيدي قاسم             أمن القنيطرة يلقي القبض على مجرم بثر يد جندي بحي الوحدة             عامل إقليم القنيطرة يشرف على تدشينات تنموية             الاحتلال العشوائي للملك العمومي يهاجم الأرصفة في القنيطرة             فيديو ..المنتخب المغربي يتألق ويدك شباك بوروندي بثلاثية             عملاقا السيارات "بيجو" و "فياط" يتحالفان لفتح مصنع بالقنيطرة             العثور على جثة متشرد توفي جراء البرد بالقنيطرة             ملف "سمسار المحكمة" يورط أربعة مسؤولين اعترفوا بالتهم             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 يونيو 2019 الساعة 20:09


المجرم "مينوش "يكسّر أنف مفتش اثناء اعتقاله بعين السبع بالقنيطرة


القنيطرة 36 : خاص

أفادت مصادر خاصة لموقع "القنيطرة 36 "، أن مجرما خطيرا اعتدى على رجل أمن برتبة مفتش وهاجم رجال الأمن بالسيف والحجارة اثناء اعتقاله.

وأوضحت ذات المصادر، أن الحادثة وقعت عندما حاول رجل الأمن إلقاء القبض على المجرم الخطير المبحوث عليه منذ فترة من الزمن في منطقة القنيطرة، ما أدى إلى إصابته بجروح عميقة على مستوى الوجه.

وأضاف نفس المصادر، أنه تم نقل الجريح  إلى المستشفى الجهوي على مستوى المنطقة لكي يخضع لعملية جراحية عاجلة، في الوقت الذي تم إلقاء القبض على الجاني الذي حاول الهروب بعد اعتداءه.





و اشارت المصادر إلى تعرض رجل أمن برتبة مفتش شرطة بالدائرة العاشرة، مساء يوم الاحد،  للتعنيف الجسدي و ضربة بالرأس، على مستوى الانف من طرف مجرم خطير ملقب "بمينوش" مبحوث عنه الذي كان في حالة هيجان غير طبيعية وبحوزته سيف.

وقد جاء الاعتداء بعد أن تلقت دورية امنية إخبارية تفيد بوجوده بمنزله بعين سبع مخاليف، حينها كان في حالة هيجان، حيث واجه رجال الامن بسيف وسب  وشتم.






حكم ولادة المرأة على يد طبيب إذا كانت ولادتها على يد طبيبة باهظة الثمن

حملة أمنية تسفر عن اعتقال 306 مبحوثا عنه بالقنيطرة

سكان القنيطرة يطالبون بإعادة توظيف مراكز شرطة القرب

القنيطرة تعيش إنفلات أمني خطير وغير مسبوق

أكادير :الإعدام بالرصاص لبيدُوفيل قتل طفلة بتارودانت

ولاية أمن القنيطرة ليس هناك اي انفلات امني بالمدينة

صحف إسرائيلية : محمد السادس أعطى مهلة أسبوع للحاخام إليغازر لمغادرة المغرب

لمَ الخوف من الدارجة المغربية؟

يقبلها.. ويحضنها، ولكنها تخاف الله

مغتصب 11 طفل قنيطري سيقضي 28 عاما بسجن إسبانيّ

المجرم "مينوش "يكسّر أنف مفتش اثناء اعتقاله بعين السبع بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla