فيديو.. زوجة الميلودي تصف الشهود بـ "الحشرات" وشرطي يتدخل             من ماليوتينام إلى القنيطرة..مشروع يجمع مغنين من كندا والمغرب             تفاصيل تسجيل صوتي "يفضح" أسباب إقالة مدرب حسنية اكادير             مصرع رجل أمن وإصابة زميله في حادثة سير بسيدي قاسم             أمن القنيطرة يلقي القبض على مجرم بثر يد جندي بحي الوحدة             عامل إقليم القنيطرة يشرف على تدشينات تنموية             الاحتلال العشوائي للملك العمومي يهاجم الأرصفة في القنيطرة             فيديو ..المنتخب المغربي يتألق ويدك شباك بوروندي بثلاثية             عملاقا السيارات "بيجو" و "فياط" يتحالفان لفتح مصنع بالقنيطرة             العثور على جثة متشرد توفي جراء البرد بالقنيطرة             ملف "سمسار المحكمة" يورط أربعة مسؤولين اعترفوا بالتهم             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 يونيو 2019 الساعة 03:39


الشرطة تنهي نشاط عصابة اجرامية سطّت على 68 هاتف نقال


أحالت مصالح الشرطة القضائية بمدينة وزان خمسة أشخاص على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخر لتوقيفه.
وكان أفراد هذه العصابة قد تمكنوا من السطو على محتويات محل تجاري متخصص في بيع الهواتف النقالة، واستولوا على 68 هاتفا محمولا من النوع الممتاز، قبل أن يغادروا المدينة من محطة المسافرين عقب تخلصهم من ملابسهم في حاويات الأزبال.
وجاء تدخل المصالح الأمنية بناء على معلومات دقيقة ومتابعة لتحركات أفراد العصابة بعدما تم التعرف على هوياتهم عبر الاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة على طول شارع محمد الخامس بعدد من المحلات التجارية، وهي العملية التي تمت تحت إشراف والي أمن تطوان ورئيس المنطقة الإقليمية للشرطة بوزان.





ووفق مصدر أمني فإن عملية التتبع والمراقبة، التي جرت بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بمدينة الرباط، قد أفلحت في تحديد مكان الرأس المدبر للعملية، وهو من مواليد 1989 بسوق "لكزا" بمدينة الرباط، حيث تم اعتقاله وبحوزته المسروقات.
وقد تم حجز 64 هاتفا من النوع الممتاز، إضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 5.5 ملايين سنتيم وشيك بـ 50 ألف درهم كمقابل للبضاعة التي كان ينوي الجاني بيعها. بينما الموقوف تم الإسماع إليه لدى الضابطة القضائية، حيث أقر بالمنسوب إليه.
"






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

الشرطة توقف تلميذا وتلميذة نشرا تبادلا للقبل على فَايسبُوك

عامل إقليم تازة يتوعد المجازين بجعلهم معاقين جسدياً

حدائق عمومية بالقنيطرة تتحول إلى أوكار للدعارة والممارسات اللاأخلاقية

تفاصيل إلقاء القبض والتحقيق مع التلميذين صاحبي قبلة الفايسبوك بالناضور

قاصر يموت دفاعا عن شرف شقيقته بالقنيطرة

القنيطرة :تأجيل قضية الشرطي قاتل زملائه

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

الشرطة تنهي نشاط عصابة اجرامية سطّت على 68 هاتف نقال





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla