خليفة رونار المرتقب محسوم و الجامعة لن تعين مدرب مغربي             الملك يعيّن أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             وفاة طفل معاق ذهنيا غرقا في مسبح الدار الكبيرة بالقنيطرة             إنتحار بائع حبوب شنقا فوق شجرة بمقبرة البوشتيين بالقنيطرة             حافلات بمواصفات عالمية في الرباط و سلا يوم فاتح غشت             الصحراء المغربية...المبعوث الأممي الخاص متورط في قضايا جنسية خطيرة             ضربة معلم..المغرب يحتل المرتبة الأولى في سرعة الإتصال بالأنترنيت             خطير...تفاصيل حريق مهول ضرب مستشفى أطفال بالرباط             باشا القنيطرة يزّكي مكتب الحلوي و الزعاف يتجه للطاس             حادثة سير خطيرة كادت أن تودي بحياة عون سلطة بالقنيطرة             أمن القنيطرة ينقد فتاة من مجرم مسلّح حجزها في سيارته             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 يونيو 2019 الساعة 12:22


التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام ناميبيا





أنهى المنتخب المغربي استعداداته لبدء مشواره في نهائيات كأس توتال الأمم الأفريقية 2019، حيث يواجه عصر اليوم منتخب ناميبيا، لحساب المجموعة الرابعة من البطولة.

وسيفتقد "أسود الأطلس" لخدمات لاعب جالطة سراي، يونس بلهندة، بسبب الإصابة التي حرمته من التدرب مع المجموعة، في حين سيكون الثنائي مزراوي ودا كوستا جاهزين.

وفي قراءةٍ لاختيارات رونار في الوديتين الماضيتين.. يبدو أنه سيقوم بإشراك ياسين بونو في حراسة المرمى، بحكم تدرب منير المحمدي لفترة قصيرة مع المجموعة قبل الـ"كان".

وفي الدفاع.. من المنتظر أن يُشارك نبيل درار وحكيمي كظهيرين بجانب كل من بنعطية وسايس، في حين سيتكون خط الوسط من الثنائي المخضرم كريم الأحمدي ومبارك بوصوفة، ومن أمامها بوفال وأمرابط وزياش، بينما سيتولى يوسف النصيري قيادة خط الهجوم لوحده.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي:

ياسين بونو - نبيل درار - مهدي بنعطية - رومان سايس - أشرف حكيمي - كريم الأحمدي - مبارك بوصوفة - سفيان بوفال - نور الدين أمرابط - حكيم زياش - يوسف النصيري.






اللائحة النهائية للنادي الرياضي القنيطري

لائحة الوزراء التجمعيين في التشكيلة الثانية من الحكومة

(فاعل خير الرشيدية) تستنكر وقوف سلطات ميدلت ضد قوافلها الإنسانية

ابن كيران يطلق النار على المشوشين على تسير الرباح لمجلس القنيطرة

بعد إقتحام جامعة إبن طفيل من طرف الأمن الطلبة يتوعدون بالتصعيد

خطر التلوث الهوائي والمائي يداهم سكان مدن مغربية من بينها القنيطرة

التشكيلة التي سيواجه بها الكاك فريق حسنية أكادير

الكاك يستسلم أمام الرجاء وينهزم بخماسية مدوية

التشكيلة الرسمية للنادي القنيطري أمام الجيش الملكي في مقابلة اليوم

لكثيري:القنيطرة مدينة مناضلة وجهة مجاهدة لكن تاريخها مهمل

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام ناميبيا

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام الكوت ديفوار





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla